الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة خان يونس تستعد لانطلاق فعاليات معرضها السنوي الرابع لإحياء يوم المرأة العالمي

نشر بتاريخ: 06/03/2007 ( آخر تحديث: 06/03/2007 الساعة: 16:48 )
خان يونس - معا- تستعد دائرة شؤون المرأة والطفل بمحافظة خان يونس، لانطلاق فعاليات معرضها السنوي الرابع تحت شعار إبداعات نسوية وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي .

وقالت سناء أبو ستة مدير دائرة شؤون المرأة بالمحافظة، أن الدائرة بدأت الشروع بالترتيبات والتحضيرات اللوجستية والفنية والإعلامية اللازمة لانطلاق المعرض في موعده المصادف يوم الأحد من الإسبوع القادم، وذلك بعد توجيهات الدكتور أسامة الفرا محافظ خان يونس.

وأوضحت ماجدة الفرا رئيس قسم دائرة شؤون المرأة أن المعرض يشتمل على تسويق منتجات بعض الجمعيات النسوية وذات العلاقة والمجهودات الفردية الأخرى والتي تحمل منتجات يدوية راقية خاصة في مجال التغذية مثل تعليب بعض المواد الغذائية والمعجنات واللحوم بأنواعها إلى جانب أجنحة للأعمال التراثية والمطرازات والأشكال والمشغولات الفنية المختلفة، مشيرة إلى أن المعرض سيستمر لمدة يومين من تاريخ افتتاحه في قاعة المحافظة.

وبينت أن المعرض يهدف إلى تحسين مستوى دخل النساء المنتجات من خلال بيع منتجاتهن الغذائية و التراثية إضافة الى الدور الذي يلعبه المشروع في الحفاظ على هذه المنتجات التراثية التي تعبر عن هوية الشعب الفلسطيني وتتصل بماضيه العريق.