الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعليم شرق غزة يستقبل وفداً من مدرسة الحرية الأساسية " أ " للبنين

نشر بتاريخ: 10/01/2013 ( آخر تحديث: 10/01/2013 الساعة: 13:22 )
غزة- معا- استقبل مدير التربية والتعليم شرق غزة محمود أبو حصيرة وفداً من مدرسة الحرية الأساسية " أ " للبنين ، وكان على رأس الوفد الزائر حسن سويدان مدير المدرسة وفايق فارس الأشرم وعمار مسعود دلول ومحمد عيسي دلول من الهيئة التدريسية بالمدرسة.

حيث كان في استقبالهم زكريا الحداد رئيس قسم الأنشطة التربوية بالمديرية ومصطفي الشرفا من قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي.

هذا ورحب محمود أبو حصيرة بالوفد الزائر معبراً عن سعادته بالزيارة مثمناً دور المدرسة البارز في العديد من الأنشطة الهامة وسعيها الدائم عبر مديرها والهيئة التدريسية لتطوير وتحسين المستوى التحصيلي للطلبة بالإضافة إلى تطوير الكادر الفني والإداري فيها.

وفي بداية حديثه استعرض حسن سويدان خطة المدرسة للعام الدراسي القادم وكذلك انجازات المدرسة خلال الفصل الدراسي الأول وتصوره حول الفصل الدراسي الثاني كما قدم موجزاً حول أهم الاحتياجات الخاصة بالمدرسة.

وفي ذات السياق قدم أبو حصيرة شرحاً مختصراً حول رؤية المديرية الخاصة بتطوير الكادر الفني وإداري وبما يشمل تطوير أداء العاملين داخل المدرسة من معلمين وإداريين للنهوض بالعملية التربوية والتعليمية.

وفي ختام اللقاء قدم حسن سويدان والوفد المرافق له نسخة ورقية لمجلة ثمرة القراءة العدد الأول الذي أصدرته المدرسة لمدير التربية والتعليم.