الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عميد لاعبي العالم أحمد حسن يزور غزة السبت

نشر بتاريخ: 11/01/2013 ( آخر تحديث: 11/01/2013 الساعة: 08:17 )
غزة- معا - دائرة الإعلام بالوزارة -تستعد وزارة الشباب والرياضة والثقافة بالحكومة المقالة لاستقبال الوفد الوزاري الرياضي المصري، المقرر أن يزور غزة يوم غدٍ السبت، برئاسة العامري فاروق وزير الرياضة المصري، ويضم الوفد (75) شخصية رياضية، ما بين مدراء في وزارة الرياضة، وإعلاميين، ولاعبين، وأكاديميين، وأعضاء في مجلس الشورى.

وشكلت الوزارة طواقم عمل لإنجاح برنامج الزيارة، بعد استقبال الوزير المصري والوفد المرافق في معبر رفح، وبعد الاستقبال في فندق الموفنبيك سيعقد لقاءً مع الشخصيات الرياضية ورؤساء الاتحادات والأندية والإعلاميين.

بينما يستكمل برنامج الزيارة الأحد المقبل بزيارة ملعب فلسطين للاطلاع على الدمار الذي لحق به بعد استهدافه من قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان الأخير، ولقاء رئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية، ومباراة ودية على ملعب اليرموك تجمع بين قدامى اللاعبين يشارك فيها رئيس الوزراء والكابتن أحمد حسن عميد لاعبي العالم وقائد الزمالك المصري.

وأوضح محمد العرعير مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالوزارة إن طواقم الوزارة تعمل بأقصى طاقاتها من أجل تأمين زيارة ناجحة للوفد الوزاري المصري.

وأضاف إن أهمية الزيارة تكمن في أنها أول زيارة لمسئول رياضي مصري وعربي بهذا الحجم، بالإضافة للشخصيات المرافقة والتي تضم رياضيين ورؤساء اتحادات وإعلاميين بارزين وأعضاء مجلس الشورى.

ودعا العرعير الأسرة الرياضية للتعاون مع الوزارة في جميع الفعاليات المقررة خلال زيارة الوفد المصري، وإظهار الصورة المشرقة للرياضة الفلسطينية، كونها نموذج للوحدة والتعاون بين أبناء الشعب الواحد.