الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الفلسطيني للمصارعة يشكل لجان مساندة في دولة فلسطين

نشر بتاريخ: 11/01/2013 ( آخر تحديث: 11/01/2013 الساعة: 11:56 )
رام الله - معا - الناطق الإعلامي للاتحاد - علمنا من عبد العليم الجعبري رئيس الاتحاد الفلسطيني عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للمصارعة بأنة سيتم تشكيل لجان مساندة للاتحاد بدولة فلسطين والشتات من الذين لديهم خبرة وإستراتيجية رياضية في لعبة المصارعة الرومانية والحرة الهواه .

وتم تشكيل لجان من الاتحاد لإقامة زيارات ميدانية للاجتماع مع الأندية والمراكز والصالات الرياضية المنضوية تحت لواء الاتحاد للتنسيق والتشاور لتشكيل اللجان المساندة للاتحاد الفلسطيني للمصارعة الرومانية والحرة الهواه من ذوي الكفاءات والمهارات العليا لتطوير لعبة المصارعة محليا وعربيا ودوليا.

وقال الجعبري بأننا اليوم نمر بإستراتيجية وبخطط عملية وفنية من اجل أبناءنا الرياضيين لنوصلهم إلى قمة الرياضة العربية والدولية ونحن واثقين من قائد الرياضة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بان يقود هذه السفينة إلى بر الأمان وأعلامنا ترفرف في جميع المحافل الدولية .

ومن ناحية ثانية تم تشكيل لجنة عليا مساندة للاتحاد في محافظة نابلس برئاسة حازم سعيد مرعي تضم كلا من مرسال عبد الله أبو مرسال ، عبد الحكيم مأمون عبد الحميد شاهين ، ماهر أسليمان بزره ، رائد فهمي ناصر ناصر