الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شادي علان : تلقيت عدة عروض و ما زلت حائرا

نشر بتاريخ: 11/01/2013 ( آخر تحديث: 04/04/2013 الساعة: 21:16 )
القدس - معا - بهاء ادعيس -افاد نجم وسط نادي اهلي الخليل شادي علان بان وجهته القادمة غير واضحة لكنة كقتنع انه سيتألق مع احد اندية المحترفين ، واضاف : تلقيت العديد من العروض وهناك مفاوضات جادة بخصوص هذا الأمر وهو الان في حالة دراسة لتلك العروض .

وتحدث اللاعب ان هنالك امكانية البقاء مع النادي الاهلي وامكانية الرحيل عنه وسيتضح ذلك خلال الايام القليلة القادمة وانا ارى أمكانية البقاء تقضي على اولوية الرحيل عن النادي ، وكما يذكر ان النجم شادي علان انتقل من نادي هلال القدس الى نادي اهلي الخليل في بداية الدوري .

وفي النهاية تمنى اللاعب الشفاء لوالدته التي ترقد على سرير الشفاء وتمنى كل التوفيق للاندية الفلسطينية وخاصة نادي اهلي الخليل وتمنى للجميع عام وسنة خير باذن الله تعالى .

وكما يذكر ان النجم يبلغ من العمر 28 عاما وقد لعب لأبرز الاندية في المحافظات الشمالية حيث كانت بدايته مع نادي جبل المكبر ومن ثم نادي هلال القدس وقد مثل المنتخب الفدائي الفلسطيني في عدة مناسبات مهمة وحاصل على العديد من البطولات واهمها بطولات بطل الدوري مرتين وبطل السوبر الفلسطيني مرة ووصيف كأس فلسطين و وصيف كأس الضفة الغربية ووصيف كأس السوبر الفلسطينية وعدة مشاركات خارجية وعدة انجازات اخرى...