السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير المدارس الكروية بنادي بانثينايكوس في زيارة لأكاديمية شباب الخليل

نشر بتاريخ: 11/01/2013 ( آخر تحديث: 11/01/2013 الساعة: 15:12 )
الخليل – معا - شبكة العميد الاعلامية - وصل الى الخليل بعد ظهر الجمعة جورج كابورانيس ، رئيس المدارس الكروية بنادي بنثينايكوس اليوناني ، الذي يرتبط باتفاقية تعاون في مجال اعداد الناشئين مع أكاديمية العميد الكروية ، حيث سيتابع سير العمل في الأكاديمية ، ويحضر تدريبات للاعبين ، ويلتقي عددا من المسئولين الرياضيين الفلسطينيين .

و تاتي الزيارة في اطار اتفاق التعاون بين نادي شباب الخليل الفلسطيني ونادي بانثينايكوس اليوناني ، والذي يعمل على توطيد سبل التعاون في تأهيل اللاعبين الواعدين ، من خلال برامج مشتركة بين الناديين ،لترسيخ التعاون الخلاق بين الاصدقاء .

وقد تم الاتفاق على ذلك بعد سلسلة من اللقاءات بين مندوب النادي اليوناني في فلسطين "سليمان ابو عقل" من كفر ياسيف قرب عكا ، ورئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمي ، حيث تم الاتفاق التعاون ، الذي تم بالاتصالات مع مسؤول المراحل السنية في النادي،. جورج كابورانيس

ويشمل الاتفاق تأهيل مدربي المراحل السنية لنادي شباب الخليل ، واستضافة فريق من شباب الخليل مرتين في اليونان ، الاولى خلال شهر ايار، والثانية خلال شهر آب ، حيث سيتم اختيار المبدعين لمواصلة تأهيلهم في النادي اليوناني .

ويشمل الاتفاق ان يقدم النادي اليوناني البسة رياضية لمختلف لاعبي المدرسة الكروية ، بألوان بانثينايكوس الخضراء ، وحضور عدد من المدربين الى شباب الخليل ، للمشاركة في تدريبات اللاعبين.

وتهدف الفكرة الى مزيد من الاهتمام باللاعبين الواعدين ، والاشراف على الارتقاء بمستواهم بشكل منهجي ، بمتابعة من المدير الفني للمراحل السنية في بانثينايكوس يانس سماراش ، علما بان النادي اليوناني سيعمل على استقطاب اللاعبين الموهوبين الى عالم الاحتراف ، وفق ما تسمح به القوانين واللوائح الدولية .