السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

بلدية اريحا تستقبل المطران عطا الله حنا

نشر بتاريخ: 12/01/2013 ( آخر تحديث: 12/01/2013 الساعة: 14:10 )
اريحا- معا - استقبل نائب رئيس بلدية اريحا جودة اسعيد صباح اليوم المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبطسية للروم الارثوذكس ترافقه جانيت ميخائيل رئيسة بلدية رام الله السابقة، ورحب نائب رئيس البلدية بالمطران مشددا على اهمية هذه الزيارة التي تشكل دعما للعلاقات الاخوية التي تسود المجتمع في اريحا.

واشاد اسعيد بدور المطران كشخصية وطنية فاعلة على مختلف الاصعدة، واضاف إسعيد ان مدينة اريحا تشكل ملتقى للحضارات الدينية والانسانية وهذا يشكل عنصر جذب للمدينة مرحبا بزيارة المدينة بشكل دائم وزيارة المواقع الدينية والاثرية فيها.

من جهته قال المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبطسية للروم الارثوذكس ان مدينة اريحا مقدسة وجزء من التاريخ المسيحي لما تحتوي من روايات دينية حول السيد المسيح ومروره فيها مشيرا الى مرور الحجاج فيها خاصة في الثامن عشر من الشهر الجاري وصولا الى نهر الاردن مؤكدا على اهمية التعاون والتواصل مع البلدية في مختلف القضايا داعيا الى اقامة النشاطات المشتركة التي تضم رجال دين ومسيحين من اجل ترسيخ أسس المحبة والتسامح.

وحضر هذا اللقاء اعضاء المجلس البلدي سالم عسل وخضر الولجي وعماد السلمان وخليل غانم وعيسى جلايطة ومدير البلدية ايسر البرهم ومديرة العلاقات العامة وئام عريقات.