السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجدلاني المقاومة الشعبية تثبت نجاحها وتفاجئ حكومة الاستيطان

نشر بتاريخ: 12/01/2013 ( آخر تحديث: 12/01/2013 الساعة: 14:14 )
رام الله- معا - اعتبر الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، أن نجاح المقاومة الشعبية بإقامة قرية " باب الشمس " على تخوم القدس الشرقية في منطقة «الزانبة» وهي ارض فلسطينية خاصة تسميها "إسرائيل" E1، وتعتزم مصادرتها وإقامة 4000 وحدة استيطانية فوقها ، تجربة رائدة في النضال الجماهيري .

وأضاف د. مجدلاني الابداع الفلسطيني في النضال والمقاومة الجماهيرية بإشكالها وأساليبها المتعددة دليل صمود وثبات رغم كل الاجراءات العنصرية وإرهاب الدولة المنظم من قبل حكومة نتنياهو ، ودليلا على امكانيات ابطال شعبنا في المقاومة الشعبية التي تفاجئ حكومة نتنياهو بقدرتها على بث روح الصمود والتحدي.

مؤكدا على ضرورة توفير الدعم المعنوي والالتفاف الجماهيري حول هذه التجربة النضالية المبدعة وتوفير الزخم لدعمها وديمومتها من كافة مكونات شعبنا، لنجعل من "باب الشمس" بداية نحو المزيد من القرى الفلسطينية في كل ارض تحاول حكومة الاستيطان مصادرتها.

ووجه د. مجدلاني التحية للمقاومة الشعبية ولكافة ابناء شعبنا المتواجدين في باب الشمس ، مثمنا هذا النموذج الفلسطيني الذي يثبت القدرة على العطاء والمواجهة رغم كل الاجراءات الاسرائيلية.

ووجه د. مجدلاني دعوة لكافة قوى شعبنا ، وللقناصل والسفراء المتواجدين بالأراضي الفلسطينية لزيارة "باب الشمس" ، لتوجيه الرأي العام العالمي حول هذه التجربة النضالية لشعب يعاني من عنصرية وسياسة ارهابية تقوم بها حكومة نتنياهو.