السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتفال بتخريج دورة تدريبية حول "أمن الممتلكات والحمايات الخاصة"

نشر بتاريخ: 13/01/2013 ( آخر تحديث: 13/01/2013 الساعة: 14:32 )
رام الله- معا- احتفلت شركة Super Security Services بتخريج دورة تدريبية حول "أمن الممتلكات والحمايات الخاصة"، بمشاركة 20 متدرب ومتدربة من كادر الشركة.

وأقيمت الدورة التدريبية في قاعة الكلية الأهلية في رام الله باشراف الخبير الفلسطيني سامر العملة والحاصل على شهادات تدريب خاصة من الجيش الأمريكي، وبحضور واشراف مدير شركة Super Security Services السيد جورج خوري الحاصل على شهادات تدريب وخبرة طويلة في مجال الأمن.

وقال خوري أن هذه الدورة تعتبر الأولى من نوعها في فلسطين والتي تتم عن طريق شركة خاصة حائزة على رخصة عمل في المناطق الفلسطينية، مؤكداً أن الدورة تأتي في اطار بناء قدرات كادر الشركة والرفع من كفاءته والتعرف على أحدث الأساليب في مجال العمل.

ولفت خوري الى أن الشركة جاهزة لتلبية كافة خدمات الحماية الخاصة وأمن الممتلكات لكافة المؤسسات والشركات في الضفة الغربية والقدس الشرقية، مشيراً الى أن الشركة تتميز بوجود كادر حراسة نسوي ومؤهل.

من جانبه، أشاد الخبير سامر العملة بمستوى الكادر الخاص بشركة Super Security Services، لافتاً الى أن الشركة تسير في الطريق الصحيح نحو تقديم أفضل الخدمات في مجال أمن الممتلكات والحمايات الخاصة.

وفي نهاية الدورة، قام العملة وخوري بتوزيع الشهادات على المتدربين والمتدربات.