الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البرغوثي: كل الفضل يعود للشباب في لجان المقاومة

نشر بتاريخ: 13/01/2013 ( آخر تحديث: 13/01/2013 الساعة: 16:10 )
رام الله- معا - اكد النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان كل الفضل يعود للشباب من لجان المقاومة الشعبية على ما ابتدعوه من افكار خلاقة في اقامة قرية باب الشمس وما سطروه من صمود في وجه الاحتلال الاسرائيلي وعدوانه.

وقال البرغوثي إن هؤلاء الشباب هم امل المستقبل وبناة الدولة الفلسطينية وان ارهاب الاحتلال لن يرهب شعبنا ولن يوقف نضاله الشعبي المقاوم.

واشار البرغوثي الى ان تدمير الاحتلال لقرية باب الشمس لن يزيد شعبنا الا إصرارا وصمودا في ارضه وان اعتقال من كانوا يتواجدون في القرية والاعتداء عليهم انما هو دليل اخر على مدى خشية اسرائيل من المقاومة الشعبية التي باتت تاتي اؤكلها وتتسع في كافة المناطق.

وقال النائب مصطفى البرغوثي الذي جرى اعتقاله مع من كانوا صامدين في القرية ان باب الشمس ستكون بوابة لافكار خلاقة سيتم ابتكارها لتتعدد اشكال المقاومة الشعبية للذود عن تراب فلسطين والقدس.

واوضح البرغوثي ان اقدام نتنياهو على فعلته تلك انما الهدف منها هو استخدام القضية مادة انتخابية في اسرائيل واستمالة المتطرفين والمستوطنين الى جانبه قبل اسبوع واحد من اجرائها اضافة الى انها تاتي في اطار نهج عنصري عدواني ضد شعبنا الذي حقق انتصارات على الاحتلال والته وبطشه.

واكد البرغوثي ان ما حققته المقاومة الشعبية في باب الشمس انما هو وليد العمل الموحد والجهود المثابرة والارادة القوية.