الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المحامين تستقبل وفدا رفيعا من الاتحاد العالمي للحقوقيين

نشر بتاريخ: 13/01/2013 ( آخر تحديث: 13/01/2013 الساعة: 15:49 )
غزة-معا- زار وفد رفيع المستوى من الاتحاد العالمي للحقوقيين صباح اليوم مقر نقابة المحامين الفلسطينيين في قطاع غزة حيث كان في استقبال الوفد كلا من سلامة بسيسو نائب نقيب المحامين الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب وعلاء الفرا المدير الإداري لنقابة المحامين بمركز غزة.

وضم الوفد حقوقيون ومحامون من تركيا ومصر والسعودية هم من أعضاء الاتحاد العالمي للحقوقيين الذي يتخذ من إسطنبول مقرا دائما له .

وفي كلمة ترحيبية قدمها بسيسو أكد أن قطاع غزة برمته وبكوادره القانونية والحقوقية يرحب بشرف وجودكم اليوم بين أهلكم وشعبكم مضيفا:" قطاع غزة يفخر بدور المؤسسات التركية على مدار التاريخ والذي ساند الشعب الفلسطيني من كافة محاور الصراع مع العدو الإسرائيلي" .

وقد تحاور أعضاء الوفد الخاص بالاتحاد العالمي للحقوقيين وبسيسو بمواضيع قانونية تخص الجرائم الإسرائيلية بحق الإنسانية للشعب الفلسطيني وقضايا دولية واقليمية قانونية تختص بانتهاكات حقوق الإنسان والكرامة الإنسانية .

وأكد عضو الاتحاد العالمي للحقوقيين المحامي محمد بن ضميان العنزي أن لا سبيل لتقدم الشعب الفلسطيني إلا بإنجاز الوحدة الوطنية خاصة أن الشعب العربي والإسلامي يعيش في أجواء انتصار غزة العسكري وانتصار الامم المتحدة.