الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس طوارئ محافظة رام الله يعقد جلسة تقييم للمنخفض الجوي

نشر بتاريخ: 13/01/2013 ( آخر تحديث: 13/01/2013 الساعة: 17:35 )
رام الله - معا - عقد مجلس طوارئ محافظة رام الله والبيرة اليوم اجتماعا تقييميا لظروف العمل ضمن المنخفض الجوي تعزيزا للإيجابيات وتدارك السلبيات وتذليلها.

وأكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام في بداية الإجتماع الذي حضره رئيس بلدية رام الله موسى حديد ورئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة وممثل بلدية البيرة جمال شلطف ومدير ادارة الهلال الأحمر سليمان الأحمد ومدير الدفاع المدني المقدم معاوية ضراغمة وممثل وزارة الزراعة زكريا سلاودة ومدير زراعة محافظة رام الله والبيرة سمير سمارة ومدير الأشغال العامة إسلام جابر ومحمد عامرية ممثل وزارة المالية أن العمل وتكامل الأدوار وتنسيقها حمل معه أكبر الإنجازات في المحافظة حيث أن المحافظة حققت أكبر نسبة إنقاذ وأقل نسبة أضرار على صعيد الوطن وهو إنجاز يسجل لكافة الطواقم العاملة ومسؤولية يجب الحفاظ عليها وتعزيزها وتدارك بعض السلبيات التي وكابت العمل.

وبينت المحافظ أن خطة متكاملة يجب أن توضع للإستفادة من التجارب السابقة خصوصا أن هناك أنباء تؤكد قرب منخفض جوي آخر، وعلى الجميع أن يلملموا جهودهم في سبيل الحفاظ على أمن وسلامة المواطن الفلسطيني الذي يقع على سلم أولوياتنا.

وقدم ممثلي البلديات والمؤسسات ملخص تقييمي بينوا خلاله أبرز الإنجازات وبعض المصاعب، حيث اتفق على حصر الأضرار والإبقاء على التنسيق بأعلى درجاته خدمة لمجتمعنا ومحافظتنا.