السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دويكات يطلع مستشار الرئيس لشؤون المحافظات الأضرار التي لحقت بالمحافظة

نشر بتاريخ: 13/01/2013 ( آخر تحديث: 13/01/2013 الساعة: 18:32 )
جنين - معا - اطلع محافظ جنين اللواء طلال دويكات مستشار الرئيس لشؤون المحافظات اللواء الحاج اسماعيل جبر، على عدد من القضايا التي تهم المحافظة ابرزها الاضرار التي لحقت بالمحافظة جراء المنخفض الجوي جاء ذلك خلال زيارة جبر الى محافظة جنين

وتطرق دويكات الى المهام التي تبذلها المحافظة من اجل توفير كافة مناحي الحياة الكريمة للمواطنين على رأسها القضايا الأمني لتطبيق النظام وتحقيق سيادة القانون .

وأشار إلى حاجة المحافظة العديد من المشاريع التنموية والتطويرية لتنفيذها من أجل النهوض بواقعها وتعزيز صمود المواطنين فوق أرضهم، لمواجهة مخططات الاحتلال الإسرائيلي الهادفة إلى تدمير الإنسان الفلسطيني .

واستعرض دويكات الأضرار التي لحقت بمحافظة جنين خاصة في البنية التحتية والزراعة وممتلكات المواطنين جراء المنخفض الجوي العميق الذي تعرضت له فلسطين الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة لحصر الأضرار حيث بدأت عملها بالتعاون مع الهيئات المحلية التي ستتولى إعداد كشوف المتضررين وحصر الأضرار في كافة القطاعات ورفعها إلى اللجنة العليا للمباشرة في تعويض الأضرار الخاصة من قبل الحكومة ، والأضرار العامة تتولى تنفيذها وزارة الحكم المحلي .

من جانبه نقل الحاج إسماعيل جبر تحيات الرئيس محمود عباس ،داعيا إلى تكاتف الجهود وإعادة اللحمة الوطنية من أجل الحفاظ على الانجازات التي تم تحقيقها على أرض الواقع .

وأشاد جبر بعمل المحافظ والمحافظة والجهود التي تبذلها بالتعاون مع كافة المؤسسات الرسمية والأمنية لخدمة قضايا المواطنين وتحقيق التنمية بكافة المجالات .

وفي سياق متصل اجتمع المحافظ ومستشار الرئيس لشؤون المحافظات بقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة من أجل بحث عدد من القضايا الهامة .