الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إعلان نتائج إنتخابات مجلس محلي شبابي الطيبة

نشر بتاريخ: 13/01/2013 ( آخر تحديث: 13/01/2013 الساعة: 21:49 )
رام الله - معا - انتخبت الهيئة العامة لمجلس محلي شبابي الطيبة، اعضاء مجلس ادارتها التسعة من بينهم ست فتيات وثلاثة شباب، وتنافس عليها ثلاثة عشر مرشحا ومرشحة، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من مشروع المجالس المحلية الشبابية المنفذ من قبل منتدى شارك الشبابي بالشراكة مع مؤسسة CHF الدولية- برنامج الحكم المحلي والبنية التحتية وبتمويل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID).

وأعلنت ممثلة بلدية الطيبة فالنتينا نعمة، واللجنة المشرفة على الإنتخابات، اسماء الفائزين وهم:( لبنى كونه، رنا مصيص، هديل دحدل، كارولين يونس، الكساندا مصيص، داليا زايد، جريس عاصي، سليمان فقير، ومايكل جودة).

وجرت الانتخابات بمشاركة مختلف المؤسسات القاعدية من بينها بلدية الطيبة ممثلة بشادي مشرقي ويعقوب معروف والمربية فالنتينا نعمه، وممثلة جمعية سيدات الطيبة المربية رندة مصيص، ومجموعة كشافة الطيبة عماد مصيص، وممثلة المجلس المحلي الشبابي السابق سوزان مصيص.

واكدت نعمة ان نسبة المشاركة في الاقتراع بلغت 71% من مجموع اعضاء الهيئة العامة، حيث جرت في أجواء حماسية وديمقراطية وتنافسية بين الشباب ذكورا واناثا بالرغم من الظروف الجوية الباردة.

بدوره أكد مدير المجالس المحلية الشبابية في منتدى شارك الشبابي وسام شويكي على اهمية مواصلة العمل بجد وإجتهاد والبناء على نجاحات المجلس المحلي الشبابي السابق والتعاون مع البلدية وكافة المؤسسات القاعدية في البلدة.

واعتبر الشويكي المجالس المحلية الشبابية إحدى الآليات الناجحة لتفعيل دور الشباب وزيادة مشاركتهم في الحياة المدنية العامة، لتبدأ مرحلة جديدة من الفعاليات والانشطة على مختلف الاصعدة.

بينما اشاد ممثلو المؤسسات القاعدة في بلدة الطيبة بالمشاركين في الانتخابات، مبديين استعدادهم للتعاون والمساعدة بما يمكن المجلس من تنفيذ نشاطاته وفعالياته.