الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حميد يقدم المساعدات للمتضررين في المناطق الجنوبية الشرقية للخليل

نشر بتاريخ: 13/01/2013 ( آخر تحديث: 13/01/2013 الساعة: 21:48 )
الخليل- معا - استكمالا للجهود التي تقوم بها محافظة الخليل بالتعاون مع المؤسسات الخيرية في المحافظة والهيئة الخيرية الإماراتية وقوات الأمن الوطني وجهاز الشرطة بتقديم مساعدات طارئة للمواطنين المتضررين جراء الأحوال الجوية في المناطق الجنوبية الشرقية للمحافظة، تم اليوم تقديم مساعدات لـ100 عائلة في تلك المناطق للتقليل من الأضرار التي أصابتهم جراء المنخفض الجوي.

وعبر المحافظ حميد إثناء جولته عن تقديره لصمود المواطنين في وجهة سياسات الاحتلال الإسرائيلي، ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس وتوجيهاته بمتابعة الأوضاع الإنسانية للمواطنين.

وأكد حميد استعداد المحافظة والمؤسسات ذات العلاقة لمد يد العون في تقديم الخيام والأغطية البلاستيكية والبطانيات والطرود الغذائية والملابس الشتوية والفرشات للعائلات والأسر المتضررة والمستورة في تلك المنطقة جراء المنخفض الجوي.

وأكد المحافظ حميد بان اللجنة المختصة لحصر الإضرار والخسائر نتيجة الأحوال الجوية قد بدأت عملها منذ اليوم الأول للمنخفض داعيا المواطنين الى التعاون مع اللجنة المختصة.

وعبر أهالي المنطقة عن اعتزازهم وتقديرهم للجهود التي يقوم بها محافظ محافظة الخليل بالزيارات المتتالية للتحسس على أوضاعهم المعيشية.
علما بان الجولة التفقدية الميدانية انطلقت من باب دار المحافظة باتجاه منطقة السموع والظاهرية ومسافر يطا ومسافر بني نعيم ورافق في الجولة الأمن الوطني وجهاز الشرطة وطاقم المحافظة.