الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس ديوان الرئاسة يقدم واجب العزاء بشهيدتي نابلس

نشر بتاريخ: 14/01/2013 ( آخر تحديث: 14/01/2013 الساعة: 10:00 )
نابلس- معا- قام رئيس ديوان الرئاسة الدكتور حسين الاعرج بزيارة الى محافظة نابلس وذلك من اجل تقديم واجب العزاء باسم الرئيس محمود عباس بالشهيدتين اللتين وافتهما المنية جراء الفياضانات التي شهدتها الاراضي الفلسطينية الاسبوع الماضي .

وكانت محطته الاولى جبل الطور حيث توجه رئيس ديوان الرئاسة الى منزل الشهيدة هناء السيراوي من الطائفة السامرية بمشاركة اللواء جبرين البكري ونائب المحافظ عنان الاتيرة ، حيث كان في استقبالهم والد الفقيدة وذويها وعائلتها وممثلي لجنة الطائفة وكهنة الطائفة وشخصياتها الاعتبارية.

وقد سلم رئيس ديوان الرئاسة والدها برقية تعزية باسم الرئيس محمود عباس ابو مازن، واعرب عن حزنه الشديد وتضامنه الكبير مع اهل الشهيدة وذويها مشيرا الى ان الشهيدة هناء هي فقيدة الشعب الفلسطيني كله وليس فقيدة الطائفة السامرية فقط ، مشيرا الى اعتزازة بحالة التضامن التي ابداها الكل الفلسطيني مع الشهيدة .

بعد ذلك توجه الدكتور الاعرج الى منزل ذوي الشهيدة سماح كنعان و كان في استقباله والوفد المرافق والدة الشهيدة وذويها وعائلتها ، حيث تم تسليمهم برقية تعزية باسم الرئيس محمود عباس.

واشار رئيس ديوان الرئاسة الى ان الحادثة التي اودت بحياة الشهيدة احدثت صدمة في اوساط كل الشعب الفلسطيني وليس لاهلها فقط ، مضيفا ان حملة التضامن الواسعة التي لقيتها شهيدتي نابلس جراء الفياضانات من كل اوساط الشعب الفلسطيني ما هي الا دليل على اصالة هذا الشعب وتكاتفه في مواجهة الملمات والكوارث التي تصيبه، وهو ما يبعث على القوة الداخلية ويعزز من صموده رغم التحديات.