السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاشغال يشكر فرق الطوارئ في الوزارة على دورهم بالمنخفض

نشر بتاريخ: 14/01/2013 ( آخر تحديث: 14/01/2013 الساعة: 16:30 )
رام الله -معا- وجه اليوم المهندس ماهر غنيم وزير الاشغال العامة والاسكان شكره وتقديره للعاملين في فرق الطوارئ في الوزارة المشكلة من وحدات صيانة الطرق والعمال وسائقي الآليات، وذلك تقديراُ لدورهم المهم والحيوي الذي قاموا به في الظروف الصعبة الناجمة عن الاحوال الجوية العاصفة والثلجية التي مرت بها دولة فلسطين الأسبوع الماضي.

كما ونقل غنيم لهم تقدير الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين والدكتور سلام فياض رئيس الوزراء، لعطائهم المتواصل في سبيل رفع شأن دولة فلسطين.

وشكر غنيم أيضاً فرق حصر الأضرار في البنية التحتية، حيث تم الانتقال من مرحلة الاغاثة والطوارئ الى مرحلة حصر الأضرار في البنية التحتية.

وثمن المهندس غنيم دورهم في تيسير شؤون حياة المواطنين من خلال فتح الطرق التي أغلقت بفعل الأمطار وتراكم الثلوج، عدا عن تقديم العون للمواطنين في تحريك سياراتهم وتيسير حركة النقل العام وتأمين نقلهم من منطاق الاضرار .

من ناحية أخرى، أشاد غنيم بروح التعاون والشراكة التي قامت الفرق بتجسيدها مع بقية فعاليات الطوارئ ممثلة بالمحافظين والدفاع المدني والهلال الاحمر الفلسطيني والبلديات ومقاولي القطاع الخاص الذين حركو آلياتهم للمساهمة في الاغاثة والطوارئ.