الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة السير في الخليل تعقد اجتماع لمناقشة مشاكل قطاع النقل

نشر بتاريخ: 14/01/2013 ( آخر تحديث: 14/01/2013 الساعة: 16:46 )
الخليل- معا - عقدت لجنة السير في محافظة الخليل اجتماعها الدوري في محافظة الخليل بحضور الهيئة العامة لاتحاد حافلات الجنوب وأصحاب مكاتب التاكسي ومراقب المرور العام محمد حمدان ونائب مراقب المرور يوسف دراوشه ومدير دائرة المتابعة والتفتيش في وزارة المواصلات عصام يامين ومنسق لجنة السير في المحافظة د. موسى صليبي ومدير شرطة المرور في المحافظة الرائد فؤاد أبو عرقوب ومدير النقل في المحافظة محمد شاهين.

بداية الاجتماع رحب منسق لجنة السير د. موسى صليبي بالحضور مؤكد على المهام الذي تقوم بة لجنة السير في تنظيم الحالة المرورية في المحافظة، كونها يقع على عاتقها مسؤوليات كبيرة أهمها توفير الراحة للمواطن الفلسطيني وعدم خلق حالة إرباك في الشارع.

وخلال الاجتماع تم اطلاع المجتمعين على ما تم انجازه من قبل وزارة النقل والمواصلات بخصوص المطالب التي قدمتها النقابات العاملة في قطاع النقل ضمن لجنة الحوار المشكلة من قبل مجلس الوزراء لمناقشه مطالب النقابات.

كما تم مناقشة عدة قضايا تتعلق بعمل اللجنة أهمها تنظيم الحركة المرورية وإعادة توزيع خطوط الخدمة للشركات العامة في محافظة الخليل بحيث تصبح تغطي كافه التجمعات السكانية بسرعة فائقة ومنتظمة.