السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

ضمن الاستعدادات للدوري : فوز هلال أريحا على أبو ديس 1 - صفر

نشر بتاريخ: 14/01/2013 ( آخر تحديث: 14/01/2013 الساعة: 21:28 )
أريحا – معا - أحمد البرهم - في مباراة ودية تدريبية استضاف فريق هلال أريحا مساء الاثنين فريق شباب أبو ديس على ستاد بلدية أريحا، وتعتبر هذه المباراة فرصة للمدير الفني الجديد لفريق الهلال الذي يتولى مهمة قيادة الفريق في مرحلة الإياب الحاسمة لدوري المحترفين للوقوف على إمكانيات اللاعبين وخاصة لاعبي التعزيز للفريق لتحقيق الانسجام ودخول أجواء المباريات، قبل انطلاق مرحلة الإياب مطلع الأسبوع المقبل أمام فريق وادي النيص .

انتهى الشوط الأول بتقدم هلال أريحا بهدف بتوقيع هداف الفريق فادي حساسنة في الدقيقة (17) .
دانت السيطرة لفريق الهلال من خلال تفوق لاعبي خط الوسط بقيادة الوافد الجديد اللاعب نزيه حلاحلة، ومساندة كل من أيمن حلاحلة وعلاء رومة وحسين غروف.
اجرى مدبر الهلال أول تبديلاته بالزج باللاعب اسد أبو العسل بدلا من حسين غروف بسبب الإصابة. وكذلك فعل مدرب أبو ديس ياسر محسن فأشرك اللاعب داود عدوان بدلا من عامر رمان.

كان بمقدور فريق هلال أريحا تعزيز هدفه بجملة من الأهداف لولا غياب التعاون بين الثلاثي علاء رومة وأسد ابو العسل وفادي حساسنة حيث أضاعوا العديد من الفرص السهلة أمام مرمى أبو ديس.
اعتمد فريق أبو ديس على تشكيلة لاعبين منم الوجوه الشابة، نجحوا في الوصول إلى مرمى الهلال في أكثر من مناسبة، إلا أن تلك المحاولات لم ترقى لمستوى التهديد الحقيقي للحارس معاذ موسى.

اجرى مدربا الفريقين عدة تبديلات في منتصف الشوط الثاني بهدف إشراك اكبر عدد ممكن من اللاعبين وإعطائهم الفرصة لإظهار كفاءاتهم وقدراتهم داخل الملعب.
رغم المحاولات الجادة لمهاجمي الهلال لتسجيل الأهداف إلا أن النتيجة بقيت على حالها حتى أعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز هلال أريحا على شباب أبو ديس بهدف دون رد.

تشكيلة أبو ديس:
محمد أبو رومي، احمد جبارين، محمد عياد، ساجد علان، علاء عريقات، احمد جاموس، رأفت ربيع، سيف جوهر، محمود جبارا، احمد جوهر، عامر رمان( داود عدوان). عبد الرحمن العجوري، احمد غالب، مهند شكارنة، جوهر ناصر جوهر، محمد مصلح، .

تشكيلة هلال أريحا:
معاذ موسى، زكريا عاصي، ابراهيم الياس، ساري عواجنة، محمد مراعنة، حسين غروف(اسد أبو العسل)، ايمن حلاحلة، نزيه حلاحلة، علاء رومة، سامر حداد، فادي حساسنة ( معتصم عيساوي).

الحكام :
قاد المباراة محمد خليل للساحة وساعده على الخطوط احمد عيد وهاني عيد والدولي إبراهيم غروف رابعا.