الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نصر: فتح حريصة على إنهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية

نشر بتاريخ: 14/01/2013 ( آخر تحديث: 15/01/2013 الساعة: 07:38 )
غزة -معا - أكد عضو المجلس الثوري لحركة فتح أحمد نصر حرص الحركة وعملها المتواصل على إنهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية.

وقال نصر، خلال لقائه القنصل الفرنسي العام فريدريك ديزانيو في مدينة غزة اليوم الاثنين، إن الحركة تعمل وتحرص كل الحرص على إنهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية، لأن الانقسام صفحة سوداء في تاريخ شعبنا وقضيته الوطنية، نعمل وبكل جهد من أجل طي هذه الصفحة السوداء.

وأضاف أن شعبنا أعلن انتهاء الانقسام حين خرج في مليونية الدولة والانتصار، مشيراً إلى أن ذلك الكم من الجماهير الفتحاوية في القطاع خرجت يوم الانطلاقة لتعلن أنه لا مجال لبقاء الانقسام ولا بد من إنهائه وبشكل عاجل.

وأطلع نصر القنصل الفرنسي على الجهود الكبيرة والمتواصلة التي بذلتها الحركة لإنجاح هذا المهرجان وتنظيمه بشكل منظم يليق بتاريخ الحركة النضالي المميز، حيث حرصت على إنجاح جميع فعاليات المهرجان، الذي قررت تنظيمه بشكل مميز هذا العام لأن الجماهير كانت تنتظر هذا المهرجان بشوق وتلهف.

وندد نصر بالجرائم الإسرائيلية بحق شعبنا، مجدداً تمسك شعبنا بحقوقه الوطنية والتاريخية في وطنه وتجسيد دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين، لأن حق العودة حق مقدس لن يتنازل عنه شعبنا وقيادته الوطنية.

وأشاد بالدعم الفرنسي المتواصل لشعبنا في المحافل الدولية، ومن خلال تقديم المساعدات المالية والمنح وبشكل متواصل لشعبنا ودولة فلسطين.

من جانبه، جدد ديزانيو تأكيد دعم بلاده لشعبنا، مستعرضا المجالات التي تقدم فيها بلاده الدعم للشعب الفلسطيني الذي يغطي مجالات متعددة.