الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماهير العميد تطلق أسبوع شباب الخليل "ناديك يناديك"

نشر بتاريخ: 15/01/2013 ( آخر تحديث: 15/01/2013 الساعة: 12:31 )
الخليل- معا - عثمان أبو الحلاوه - تحت شعار أسبوع شباب الخليل ( ناديك يناديك ) أطلقت جماهير نادي شباب الخليل الرياضي " عميد الاندية الفلسطينية " حملة تهدف لمساندة النادي من الناحية المادية ، برئاسة باسم العويوي رئيس رابطة مشجعي شباب الخليل وعضوية كل من ناجي القواسمة ورائد مسودة وبلال دوفش وطلب الجعبري وبهاء الحداد.

هذا وانطلقت الحملة من داخل اروقة بلدية الخليل بحضور رئيس وأعضاء المجلس البلدي الذين رحبوا باللجنة أجمل ترحيب ، وتباحثوا في مواضيع تخص شباب الخليل ، حيث كانت مطالب الجماهير بتوفير مظلات لستاد الحسين الدولي تقي حر الصيف وبرد الشتاء ، وتوسيع مدرجات الملعب لكي تتمكن الالاف من جماهير العميد من متابعة مباريات فريقها.

رئيس بلدية الخليل الدكتور داوود الزعتري وعد بأن هذا المشروع سيرى النور في القريب العاجل ، كما تبرع مشكورا باسم المجلس البلدي مبلغ 10 آلاف شيكل لصالح عميد الاندية الفلسطينية ، كم وعد سعادته بأنه في حال حصل أي فريق من أندية الخليل على لقب الدوري والكأس فلهم دعم مغري وسخي جداً.

لجنة الحملة توجهت إلى العديد من المؤسسات الأهلية والحكومية في محافظة الخليل ، منها غرفة تجارة وصناعة الخليل ، ومكتب محافظ محافظة الخليل ، وقيادة منطقة الخليل ، ولاقت اللجنة الترحيب من كافة الجهات التي تم التوجه إليها.

هذا وستستمر الحملة لتشمل الشركات والمصانع لتقديم الدعم لنادي شباب الخليل.

وفي ذات السياق ثمنت الهيئة الادارية للعميد جهود القائمين على الحملة ، وقال معاوية القواسمة رئيس النادي بان النادي بخير ما دام ابناء وعشاق العميد ملتفون حول ناديهم ، ويقدمون له الغالي والنفيس، وان جميع العيون تتجه نحو الظفر بلقب الدوري والكأس ان شاء الله.