السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية كشافة نابلس تزور بلدية المدينة

نشر بتاريخ: 15/01/2013 ( آخر تحديث: 15/01/2013 الساعة: 14:32 )
نابلس- معا - احمد السده- زارت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس بلدية نابلس والتقت رئيسها المحامي غسان الشكعة في مكتبه بفندق القصر وباركت المفوضية فوزه في انتخابات البلدية ، وذلك برفقة كل من رئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية القائد محمد سوالمة و القائد محمد عبد الوهاب عضو اللجنة التنفيذية مفوض تنمية القيادات.

حيث عرّف القائد أيمن مظهر رئيس مفوضية نابلس بالوفد الكشفي المكون من عدد من اعضاء اللجنة التننفيذية و أعضاء الهيئة الإدارية للمفوضية وقادة المجموعات الكشفيةالمشاركين بالزيارة.

وأكد رئيس الجمعية القائد محمد سوالمة على أهمية الحركة الكشفية ونشاطاتها في تنمية الشباب والمجتمع واضاف "للمؤسسات دور كبير في تفعيل الشباب من خلال نشاطاتها المتنوعة، والكشافة الفلسطينية تعمل جاهدة للتشبيك مع هذه المؤسسات والبلدبات.

وأشاد سولمة بالدور الذي تقوم به بلدية نابلس لخدمة المواطنين من مشاريع وخدمات ترتقي بالمواطن والوطن.

وبدوره بيّن رئيس بلدية نابلس غسان الشكعة دور البلدية الفاعل في تنظيم النشاطات والمشاريع التي تهتم بالدرجة الأولى بالشباب والأطفال، وتعزيز دورهم بالمشاركة في اتخاذ القرار والعمل جنباً إلى جنب في تطوير المجتمع، وبين الشكعة الأعمال التطوعية والتنموية التي تنفذها البلدية في مدينة نابلس.

وخلال الزيارة تقدم رئيس لجنة قدامى الكشافيين في المفوضية القائد فتحي الدلال باسمه واسم أعضاء مفوضية كشافة ومرشدات محافظة ومجموعاتها الكشفية العاملة فيها بتهنئة رئيس البلدية المحامي غسان الشكعة، وبين أهمية العمل الكشفي الذي تنفذه المفوضية من نشاطات اجتماعية وثقافية ودينية ووطنية.

وشارك في الزيارة كل من القادة أيمن مظهر، جبرا زرافيلي، مهند السدة، رسلان تيم، مي عبد الهادي، شوكت لبادة، وفتحي الدلال، عبير عسقلان، جهاد جاموس، نظال طوقان، رويدا ربايعة.