السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة طولكرم تعقد ورشة للخريجين

نشر بتاريخ: 15/01/2013 ( آخر تحديث: 15/01/2013 الساعة: 15:16 )
طولكرم- معا- عقدت غرفة تجارة طولكرم ورشة عمل لمجموعة من الخريجين المدرجين في دليل الوظائف الخالية والذي اطلقته الغرفة سابقا وذلك لتعريفهم بالية التسجيل ضمن المشروع الجديد(جيل جديد من ريادي التكنولوجيا) حيث يتم تنفيذ المشروع بالتعاون مع مشروع تمكين ريادي تكنولوجيا المستقبل الممول من مؤسسة سبارك وبالتعاون مع مؤسسة قيادات للتطوير واحتضان الاعمال حيث يسعى البرنامج لتمكين الاشخاص الرياديين الذين يريدون انشاء شركاتهم الخاص من اختبار قدراتهم وانفسهم باقل التكاليف والمخاطر.

وذلك من خلال برنامج تدريبي عملي ومميز يتلقى من خلاله المشاركين 60 ساعة تدريبية في عدة مواضيع, وتضاف طولكرم الى عدد من المحافظات التي طبق فيها المشروع.

حيث رحب ابراهيم ابو حسيب رئيس الغرفة التجارية بالحضور مشيرا الى اهمية الشباب في المجتمع وحرص الغرفة التجارية على التنسيق مع المؤسسات ذات العلاقة لايجاد وخلق فرص عمل للخريجين للتخفيف من حدة البطالة المتفاقمة في محافظة طولكرم.

كما تطرق ابراهيم ابو حسيب الى دور التكنولوجيا في خلق وظائف من خلال العمل عن بعد والتسويق الالكتروني والى عالم الانترنت الواسع الذي اصبح يتيح للمتصفح كافة المعلومات ويصله بالعالم اينما كان.