الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الخليج ومؤسسة الرؤية العالمية تبحثان اليات التعاون المشترك في مجال قطاع التعليم

نشر بتاريخ: 07/03/2007 ( آخر تحديث: 07/03/2007 الساعة: 16:51 )
خان يونس- معا- زار وفد من مؤسسة الرؤية العالمية في قطاع غزة جمعية الخليج لبحث سبل التعاون المشترك من اجل تحديد احتياجات قطاع التعليم في منطقة شمال غزة.

وضم الوفد كلاً من المهندس محمد الحلبي مدير برنامج في قطاع غزة والمهندس عماد التتري منسق عمل المؤسسات المحلية، وكان في استقبالهم أمنة العاوور رئيس مجلس إدارة ومحمد أبو جياب مدير العلاقات العامة بجمعية الخليج.

وشرح مدير العلاقات العامة بالجمعية عن طبيعة عمل الجمعية والمشاريع التي تسعى الى تنفيذها واستراتيجيات العمل التي تسعى الجمعية من خلالها إلى تطوير العمل التعليمي والعملية التعليمية في قطاع غزة تحديدا وفي فلسطين بشكل عام.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على استمرار التواصل واللقاءات من اجل خلق شراكة فاعلة وبناءة تهدف إلى تحقيق الأهداف المشتركة والتي ترتكز على قاعدة تطوير وتنمية قطاع التعليم في قطاع غزة .

وقد تحدثت أمنة العاوور عن نشأة الجمعية والأسباب التي دفعت إلى أن تكون تحت مسمى التعليمية التربوية, مؤكدة أن التخصصية في مجال التعليم تساهم في تكثيف الجهد من اجل الرقي والتطور في المنتج التعليمي على مستوى العمل التعليمي في مختلف المستويات.

وقدم المهندس محمد الحلبي شرح مفصل عن عمل مؤسسة الرؤية العالمية ومشاريعها المستقبلية والأهداف التي تسعى المؤسسة إلى تحقيقها خلال العشر سنوات القادمة من خلال عملها وتنفيذها للمشاريع على مختلف الأصعدة في قطاع غزة .