السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة جنين تستقبل وفدا من شركة التأمين الوطنية

نشر بتاريخ: 16/01/2013 ( آخر تحديث: 16/01/2013 الساعة: 11:20 )
جنين- معا- استقبلت غرفة تجارة وصناعة جنين وفدا من شركة التأمين الوطنية ضم أحمد شعشع المدير العام للشركة و مساعده لإدارة المخاطر و مدراءها الإقليميين في الشمال والجنوب إضافة إلى مدير فرع الشركة في جنين إياد مصلح.

هشام مسّاد رئيس الغرفة التجارية رحب بزيارة الشركة للغرفة التجارية و ثمن الدور المميز الذي تلعبه شركة التأمين الوطنية بكفاءة طواقمها و شفافية عملها الذي يعكس صورة إيجابية للقطاع الخاص الفلسطيني.

واشار مسّاد إلى أن هناك حسّا وطنيا و مسؤولية اجتماعية تتبناها شركة التأمين الوطنية، و الغرفة التجارية تتطلع دائما لبناء جسور شراكة و تعاون مع الشركة كواحدة من كبرى شركات القطاع الخاص الفلسطيني المميز.

المدير العام للشركة أحمد شعشع شكر الغرفة التجارية على حفاوة الإستقبال وأشار إلى أن الشركة تسعى دائما لبناء علاقة متينة مع المؤسسات الفلسطينية و تقديم خدمات متميزة لزبائنها على مدار عشرين عاما من العمل بشفافية و كفاءة رغم الظروف الإقتصادية و السياسية التي تعم الوطن.

وأشار إلى أن الشركة تسعى دائما لزيادة جودة خدماتها، الأمر الذي ينال رضى المساهمين والمستفيدين من خدماتها على حد سواء.

اللقاء الذي دام قرابة الساعتين حضره وفد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية و موظفيها يأتي ضمن سلسلة لقاءات من المزمع عقدها ما بين الطرفين لبحث سبل التعاون المستقبلي ما بين الغرفة التجارية وشركة التأمين الوطنية بما يخدم قطاع التجار في محافظة جنين.