السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة جنين تستقبل وفدا من شركة التأمين الوطنية

نشر بتاريخ: 16/01/2013 ( آخر تحديث: 16/01/2013 الساعة: 15:42 )
جنين - معا - استقبلت غرفة تجارة و صناعة جنين وفدا من شركة التأمين الوطنية ضم أحمد شعشع المدير العام للشركة و مساعده لإدارة المخاطر ومدراءها الإقليميين في الشمال و الجنوب إضافة إلى مدير فرع الشركة في جنين إياد مصلح.

وثمن هشام مسّاد رئيس الغرفة التجارية الدور الذي تلعبه شركة التأمين الوطنية يعكس صورة إيجابية للقطاع الخاص الفلسطيني مشيرا إلى أن هناك حسّا وطنيا و مسؤولية اجتماعية تتبناها شركة التأمين الوطنية، و الغرفة التجارية تتطلع دائما لبناء جسور شراكة و تعاون مع الشركة كواحدة من كبرى شركات القطاع الخاص الفلسطيني المميز.

المدير العام للشركة أحمد شعشع أشار إلى أن الشركة تسعى دائما لبناء علاقة متينة مع المؤسسات الفلسطينية و تقديم خدمات متميزة لزبائنها على مدار عشرين عاما من العمل بشفافية و كفاءة رغم الظروف الإقتصادية و السياسية التي تعم الوطن، و أشار إلى أن الشركة تسعى دائما لزيادة جودة خدماتها، الأمر الذي ينال رضى المساهمين و المستفيدين من خدماتها على حد سواء.

اللقاء الذي دام قرابة الساعتين حضره وفد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية و موظفيها يأتي ضمن سلسلة لقاءات من المزمع عقدها ما بين الطرفين لبحث سبل التعاون المستقبلي ما بين الغرفة التجارية و شركة التأمين الوطنية بما يخدم قطاع التجار في محافظة جنين.