السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركه فتح إقليم الجنوب تختتم بيت عزاء الشهيد الدراويش بمهرجان تأبيني

نشر بتاريخ: 16/01/2013 ( آخر تحديث: 16/01/2013 الساعة: 17:02 )
الخليل- معا - اختتمت حركه التحرير الوطني الفلسطيني فتح في إقليم جنوب الضفة الغربيى بيت عزاء شهيد لقمة العيش عدي الدراويش بمدينة دورا بمهرجان تأبيني حاشد.

حيث ألقى زياد الرجوب عضو المجلس الثوري ورئيس بلدية دورا كلمه نيابة عن مؤسسات دورا مستنكرا هذه الجريمة النكراء التي أدت إلى استشهاد شاب كان في مقتبل العمر قتل بدم بارد أثناء بحثه عن لقمة العيش، مطالبا المجتمع الدولي حماية عمالنا، ومطالبا السلطة بتوفير فرص عمل لهم كي لا يبقوا فريسة للاحتلال.

من جانبه القى ماهر النموره الناطق الرسمي لحركة فتح في إقليم الجنوب كلمه قال فيها ان هذه الجريمة هي حلقة جديدة تضاف إلى سلسلة الجرائم الاحتلالية ضد أبناء شعبنا وعمالنا الباحثين عن لقمة العيش لسد رمق أسرهم مستذكرا الجرائم السابقة اتجاه العمال.

وأضاف أن الوحدة الوطنية التي تجلت في تشييع الجثمان وبيت العزاء هي رد على الاحتلال الذي يمارس أبشع الجرائم ضد شعبنا.

والقى وائل عويمر كلمة منطقة دورا، مؤكدا أن شعبنا سيبقى على العهد للشهداء والأسرى وسيواصل مشوار النضال والبناء حتى الحرية والاستقلال، مطالبا بحماية عمالنا الذين يقتلون وينكل بهم على حواجز الاحتلال.

وعبر ساهر وعبد القادر الدراويش في كلمتهما عن عظيم شكرهما لحركة فتح في إقليم الجنوب وبلدية دورا ومؤسساتها وعشائرها والاجهزة الأمنية والمدنية والسلطة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس على مواقفهم المشرفة معهم في هذا المصاب الجلل والذي كان شهيدهم عدي شهيدا للوطن، معاهدين الجميع على المضي قدما خلف القيادة الفلسطينية حتى الحرية والاستقلال بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.