الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهدار يعلن عن تدعيم فريق شباب يطا بلاعبي تعزيز

نشر بتاريخ: 16/01/2013 ( آخر تحديث: 16/01/2013 الساعة: 17:23 )
الخليل -معا - عبد العزيز ابو فنار: اعلن رئيس نادي شباب يطا الرياضي نضال الهدار عن انتهاء جميع الاجراءات الادارية لدى للنادي فيما يتعلق بتسجل اللاعبين في سجلاته الرسمية استعداداً لمرحلة الاياب من دوري الاحتراف الجزئي الذي سيبدأ مطلع الاسبوع القادم من خلال تعزيزه بلاعبين جدد وضمهم لصفوف فريق الفرسان.

واكد الهدار ان الهدف من تعزيز النادي بعدد من اللاعبين الجدد واعتمادهم في السجلات الرسمية جاء لإعادة النادي لوضعه الصحيح بعد التراجع الذي حصل قبل استلامنا ادارة النادي، موضحاً بأن نادي شباب يطا عادة لوضع الطبيعي والصحيح من خلال الجهود التي بذلت من اجل النهوض بالفريق والمسيرة الرياضية.

واشار مدرب الفرسان الكابتن جمال ابو فنار الى أن عناصر الفريق اكتملت وحصلنا على عدد من لاعبين المحليين ذو خبرة عالية بعد معسكرات التدريب التي اجرينا في الايام الماضية استعدادا لمرحلة الاياب.

ويشار الى ان اللاعبين الجدد هم : حامد عبد الله النصاصره، وعمر المسارعي، ومهند شعابين، ومحمود حسن نواجعه، وعدي الهروش، ونادر الجبور، وعدي ابو حميد، واشرف النجار، وفداء ابو علي.
|201863|
وفي سياق منفصل تقدم رئيس نادي شباب يطا الرياضي نضال الهدار واعضاء الهيئة الادارية ورابطة المشجعين وجميع الجماهير الرياضية في يطا والكابتن جمال ابو فنار باحر التهاني والتبريكات من الاخ والصديق امين سر نادي شباب يطا "جواد غنام" ، وذلك على الثقة الغالية التي اولاه اياها اللواء جبريل رجوب رئيس اللجنة الأولمبية بتعينه نائباً لرئيس اتحاد كرة اليد في فلسطين.

متمنين له بمزيد من التقدم والنجاح والتطور في تأدية واجبه ودوره الرياضي لتحقيق الانجازات والابداعات على مستوى الوطن والمضي قدما نحو الازدهار في المسيرة الرياضية الفلسطينية ، والف الف مبروك.