الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد تحسن حالته الصحية : العتال يعود الى البلاد الاثنين

نشر بتاريخ: 16/01/2013 ( آخر تحديث: 16/01/2013 الساعة: 17:41 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية – عثمان أبو الحلاوه - صرح الكابتن محمد نيروخ مسؤول شبكة العميد الاعلامية وبعد اتصال هاتفي اجراه مع الكابتن فهد العتال بأن الوضع الصحي للعتال في تحسن مستمر .

وخلال حديثه مع العتال هنأ قائد الفريق أسرة وجماهير عميد اندية فلسطين نادي شباب الخليل الرياضي بإتمام الصفقة الجديدة بانضمام اللاعب عزيز ابو حسين والصفقات السابقة .

وكان العتال من دولة قطر أول من أرسل التهاني لجمهوره وأسرة العميد ولمسؤول شبكة العميد الاعلامية ، والذي يكن لهم كل الاحترام والتقدير للجماهير والهيئة الإدارية وللاعبي الفريق الذين اعتبرهم أخوة جدد له ، وتمنى من الله ان يحمل كأس البطولة ، ويشارك اخوته لاعبي الفريق والجمهور الاحتفال بكأس البطولة .

هذا وذكر قائد الفريق بانه سيعود يوم الاثنين الى فلسطين ، وبعدها بأيام سياتي الى الخليل والى فريقه الذي يعشقه ليطمأن على وضع الفريق ، وطمأن العتال أبناء العميد أن حالته الصحية في تحسن مستمر ، وقد كان من المقرر عودته قبل عشرة أيام ولكن الطبيب المشرف على حالته الصحية أراد إبقائه مزيداً من الوقت للاطمئنان أكثر على وضعه الصحي .

ويقول العتال لجماهير العميد " كم أنا أعشق هذا الجمهور " .

وفي ذات السياق قال الكابتن محمد نيروخ بأن أسرة العميد ستحتفل كما العام الماضي بذكرى ميلاد العتال بعد عودته بالسلامة لأرض الوطن .