الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناشئو هلال القدس والامعري حبايب في لقاء ودي

نشر بتاريخ: 16/01/2013 ( آخر تحديث: 16/01/2013 الساعة: 18:26 )
القدس - معا - عبدالله الماجد - تعادل فريقا هلال القدس والامعري 1/1 لمواليد 1995في المباراة الوديه التي اقيمت على ملعب البيرة الجديد .
ويعتبر الهلال والامعري من اقوى فرق الضفه على صعيد الناشئين .

واتسمت المباراة بالنديه والقوة ، وقد بدأت بداية هادئه وكان الهلال الافضل والاقرب للتسجيل ثم اصبحت سجالا بين الفريقين مع خطورة افضل للفريق المقدسي ، ومن هجمة هلالية منظمة سجل اللاعب الجديد في صفوف ناشئي هلال القدس جمال الظاهر اول اهداف المباراة لينتهي الشوط الاول بتقدم هلال العاصمه .

في الشوط الثاني حاول الامعري العودة في المباراة وتعديل النتيحه ولكن كل فرصهم تكسرت عند الحارس الهلالي المتألق نور الدين الشعباني
وعند الدقيقه 90 ، اعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء للامعري لاقت احتجاجات من لاعبي الهلال اللذين اعتبروها غير صحيحه وسجل على اثرها سامح علوان هدف التعادل لمركز الامعري لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي1/1 .

حضر المباراة اعضاء من رابطة المشجعين واعضاء من اللجنة الرياضيه في نادي هلال القدس كما تابعها ايضا مساعد المدير الفني لنادي هلال القدس رائد الخضور .

وفي كلمة بعد المباراة لناصر السلايمه عضو اللجنه الرياضيه اشاد باداء اللاعبين الصغار وحثهم على بذل المزيد من الجهد لان المستقبل امامهم وان جماهير الهلال كما هي خلف الفريق الاول ستبقى خلفهم دائما.

قاد المباراة الحكم خالد ابو غوش وساعداه ابراهيم سليم وخالد جمال.
برز من الهلال المقدسي الحارس نور الدين الشعباني وجمال الظاهر وايهاب شاهين واصيل الفقيه .
وبرز من الامعري عبد الرحمن حمدان وصلاح فايز وعمر صندووقة.