الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فياض وغنام يقدمان واجب العزاء باسم الرئيس بالشهيد سمير عوض

نشر بتاريخ: 16/01/2013 ( آخر تحديث: 16/01/2013 الساعة: 21:30 )
رام الله- معا - سلم الدكتور سلام فياض ومحافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم باسم الرئيس محمود عباس أبو مازن برقية تعزية خاصة الى ذوي الشهيد سمير احمد عبد الرحيم عوض.

وقال الرئيس في البرقية،" لقد آلمنا جداً نبأ استشهاد الشاب والابن العزيز، سمير احمد عبد الرحيم عوض، إثر اغتياله بدم بارد من قبل جيش الاحتلال فارتقت روحه الطاهرة الى علياء المجد.

"ونحن اذ نعبر عن ادانتنا واستنكارنا لهذه الجريمة البشعة التي تأتي في اطار سلسلة الجرائم، وسياسة القتل اليومي التي يرتكبها جيش الاحتلال ضد شعبنا الاعزل بهدف ارهابه، لنعرب عن ثقتنا بأن شعبنا الصامد في وطنه سيواصل مقاومته الشعبية السلمية وصموده وثباته في أرضه ولن تثنيه تلك الجرائم عن تمسكه بحقوقه وصموده في ارض وطنه، والكفاح من اجل الحرية لشعبنا ومقدساتنا وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، معربين لكم جميعاً ولأسرة الشهيد الكريمة، عن تعازينا الحارة، وداعين الله سبحانه وتعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهمكم جميعا الصبر والسلوان".

من جانبهم، قدم ذوي الشهيد شكرهم إلى الرئيس على هذه اللفتة الكريمة، والمواقف المشرفة معتبرين أن القيادة والشعب وحدة واحدة لا تتجزأ مثمنين هذا الشعور الذي يغطي به وجدان كل مواطن فلسطيني كبير كان او صغير.