الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الوو شو كونج فو يستعد لإطلاق بطولاته في محافظات غزة

نشر بتاريخ: 17/01/2013 ( آخر تحديث: 17/01/2013 الساعة: 12:06 )
غزة -معا - محمد حجاج - بارك أعضاء الاتحاد الفلسطيني المركزي للوو شو كونج فو في محافظات غزة لرئيس الاتحاد محمد خازار الملاك تعيينه رئيسا للاتحاد المركزي في شطري الوطن وفقد للقرارات الصادرة عن اجتماع المكتب اللجنة الاولمبية الفلسطينية برئاسة اللواء جبريل الرجوب, والتي أكدت حالة التوافق والانسجام بين أعضاء الاتحاد في محافظات الوطن.

وقدر أعضاء الاتحاد الثقة العالية التي منحها اللواء الرجوب وأعضاء المكتب التنفيذي للملاك وتوليه رئاسته بما يكفل توحيد العمل والتنسيق المشترك بين أعضائه في شطري الوطن.

واعتبرت أسرة الاتحاد في المحافظات الجنوبية أن تعيين الملاك على رأس الاتحاد يؤكد ثقة اللواء الرجوب به من منطلق تعيين الكفاءات الرياضية ووضعها على رأس الأجسام الرياضية العاملة في محافظات الوطن,وتحقيق النهضة الرياضية الشاملة في مختلف الألعاب الرياضية.

ورأت أن" الاتحاد يعكف على إعادة تشكيل لجانه المختصة المختلفة والترتيب للعمل خلال الفترة الاولمبية القادمة الممتدة بين الأعوام 2013 وحتى العام 2016 ؛تمهيدا لإطلاق البطولات الرسمية والدورات التدريبية الخاصة والعمل على نشر اللعبة في محافظات الوطن".

وتابع أن الاتحاد ولجانه الفنية ستشرع خلال الأيام المقبلة في الإعداد لإقامة البطولات الخاصة باللعبة بعد أن غابت عن ساحات الصالات والمؤسسات والأندية الغزية خلال الفترة الماضية.