الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الأقصى معسكرها المغلق تحضيرا لبطولة دبي العالمية

نشر بتاريخ: 18/01/2013 ( آخر تحديث: 18/01/2013 الساعة: 16:09 )
نابلس - معا - عبد الله بشارات- اختتمت أكاديمية الأقصى معسكرها التدريبي مع المبيت في مقر الأكاديمية الذي شارك فيه جميع لاعبي منتخب أكاديمية الأقصى وذلك تحضيرا لبطولة دبي العالمية والتي ستقام أواخر الشهر الحالي في الإمارات العربية المتحدة – دبي .

وقد أشرف على المعسكر رئيس الأكاديمية الحكم الأسيوي أمين بشارات والمدرب خليل بشارات والكابتن عبد الله بشارات ،حيث كان المعسكر مقسم الى 3 تمارين ومحاضرتين .

وقد بدأ التدريب الصباحي بتمارين الجري لمسافات طويلة حيث كانت المسافة 10كم حيث ركز مدرب المنتخب خليل بشارات على الإعداد المهاري وتمارين السرعات للاعبين وذلك لرفع القدرة المهارية عند اللاعبين والوصول الى درجة الاحتراف للتحضير للمنافسة .

فيما شمل التدريب الثاني منافسات ومهارات عالية بين اللاعبين حيث استمر التدريب اكثر من ساعتين كان فيها جولات قتالية بين اللاعبين .
وكانت هناك محاضرة عن التحكيم وأخر التعديلات لعام 2013 في القانون حيث ألقاها المحاضر الحكم الأسيوي أمين بشارات وركز فيها على اهم التعديلات الدولية في القانون لسنة 2013 .

ومن ثم كان هناك عرض فيديو لاخر بطولة عالم التي كانت في فرنسا اواخر العام المنصرم وذلك لمشاهدة اخر التعديلات و الابطال الذين توجوا حديثا في بطولة العالم والذين سيشارك العديد منهم في بطولة دبي العالمية .

وعلى هامش المعسكر فقد كان هناك اجتماع لأهالي لاعبي المنتخب حيث حضر الاجتماع كل من عائلة الرابي و دراغمة و دويكات والتيتي و حمدان و عبد القادر ومصلح وقد اعتذر عن الحضور كل من عائلة شاهين والبدا حيث عرض بشارات أخر المستجدات والتطورات على ابنائهم في المستوى الفني وعرض لهم فيديو كان فيه لقطات عن مستوى أبنائهم كما وقدم بشارات التقرير الإداري التمهيدي عن الرحلة وشرح فيه كافة التفاصيل وكان هناك شكر جماعي من الأهالي لإدارة الأكاديمية على ما يقدموه من مساندة لأبنائهم . مع العلم أن قد صرح بشارات أن زي المنتخب سيكون مقدم من شركتي المستقبل للمفروشات وديارنا العقارية .