السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من بلدية سلفيت والغرفة التجارية يزور (خيمة باب الحرية)

نشر بتاريخ: 18/01/2013 ( آخر تحديث: 18/01/2013 الساعة: 16:48 )

سلفيت- معا - زار صباح اليوم الدكتور شاهر اشتية رئيس بلدية سلفيت ووفد مرافق له من اعضاء المجلس البلدي ورئيس الغرفه التجارية في محافظة سلفيت الحاج اياد الهندي خيمة باب الحرية والتقى متطوعي مركز واصل لتنمية الشباب واعضاء واتحاد الشباب الديمقراطي المضربين عن الطعام لليوم الرابع على التوالي في الخيمة التضامنية التي اقاموها واطلقوا عليها ( خيمة باب الحرية ).
واطمئن الوفد على صحة الشباب المضربين عن الطعام لليوم الرابع على التوالي تضامنا مع الاسير سامر العيساوي ورفاقه المضربين عن الطعام .

واعتبر الدكتور شاهر اشتية ان اضراب الاسرى هو نموذج يحتذى به وغير غريب على الحركة الاسيرة الفلسطينية التي قدمت الشهداء وكانت السباقه في العمل الوطني , مستذكرا الدور الكبير الذي لعبته قيادة الحركة الاسيرة في الخروج بوثيقة الاتفاق الوطني التي اصبحت مرجعية المصالحه الوطنية .
واعتبر اشتية ان ما قام به مركز واصل واتحاد الشباب الديمقراطي هو خطوة نضالية تضامنية تثبت للعالم اجمع تضامن الشعب الفلسطيني وتوحده بكافة اطايفه السياسيه ومؤسساته وفعالياته الجماهيرية تجاه قضية الاسرى .
فيما اكد الحاج اياد الهندي رئيس الغرفة التجارية في محافظة سلفيت عن اعتزازه لهذه الخطوة والمبادرة الشبابية لمركز واصل واتحاد الشباب , وتثبت ان الجيل الشبابي الحالي هو جيل واعي ومثقف تجاه واجباته وهمومه الوطنية .
واوضح الهندي ان صمود الاسير سامر ورفاقه في هذا الاضراب هو سجل تاريخي مشرف يضاف لسجلات الفخر الفلسطينية . مؤكدا ان كل الشعب الفلسطيني يقف مع الاسرى حتى نيل حريتهم .
بدوره شكر سميح مطر منسق مركز واصل في مدينة سلفيت الوفد مؤكدا سعادتهم بالوفود التي تزورهم يوميا من المحافظة ومن الوطن وهذا يدل على وصول رسالتهم من هذه الفعالية باعلان تضامنهم مع الاسير سامر وبقية الاسرى وتحريك الراي الفلسطيني والعربي والعالمي من اجل هذه القضية المركزية.
وشكر مطر بلدية سلفيت والغرفة التجارية وباقي مؤسسات المحافظة على ما قدمته للخيمة من دعم مادي ولوجستي من اجل بقاءها وانجاحها وتطوير فعالياتها .