الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نبهان :الانتهاء من تصحيح الاختبارات الموحدة في مديرية رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 18/01/2013 ( آخر تحديث: 18/01/2013 الساعة: 17:45 )
رام الله - معا - قال قيس نبهان النائب الفني في مديرية التربية والتعليم بمحافظة رام الله والبيرة ، ان مراكز تصحيح الاختبارات الموحدة فرغت من تصحيح الاختبارات الوزارية التي أعلنها مكتب الوكيل في وزارة التربية والتعليم .

وأضاف نبهان اثناء تفقده مع عمر الجعفري رئيس قسم الاشراف في المديرية ومشرفة التدريب هنية نزال مدارس بيت لقيا وبيت عور للاطئنان على سير الامتحانات الموحودة : ان مديرية رام الله والبيرة وبناء على استعداداتها المسبقة فتحت 21 مركز تصحيح للاختبارات الموحدة ، وقف على رأس كل مركز مشرفين تربويين ، قاما بمتابعة العمل بالمركز ودوام المصححيين وقد انتهى العمل في المراكز مع نهاية دوام يوم الثالاثاء ودخول عطلة الشتاء .
|202048|

وأضاف نبهان: اننا سنقوم يتحليل نتائج الاختبارات كما جرت العادة في كل عام ،ومن ثم توزيع النتائج على المدارس بعد استخراج كافة النسب ، حتى يقف المعلمون على نتائج طلبتهم من ثم بناء خطط علاجية ترتكز على النتائج التي حصلوا عليها .

وتابع نبهان حديثه: ان قسم الاشراف في المديرية وسع دائرة عمله هذا العام ، بعقد سلسلة من الاختبارات الموحدة للصفوف العاشر والحادي عشر بفرعية العلمي والانساني بالاضافة الى الصف الثاني الثانوي بفرعية ، وقد سارت الامتحانات وفق ما خطط لها وسنواصل العمل بهذه الطريقة لما لذلك من فائدة لابنائنا .
|202047|

من جهتها قالت هنية نزال مشرفة التدريب في المديرية : ان قسم الاشراف انهى كافة الدورات التي اخذ على عاتقه القيام بها بناء على خطة الادارة العامة للاشراف والتأهيل في الوزارة ، فقد عقدنا في الفترة الاخيرة دورتين هامتين الاولى كانت تحت عنوان "اساليب حديثة في التدريس" والثانية كانت تحت عنوان " بناء الاختبارات التشخيصية " حيث تم تدريب اكثر من 800 مدير ومعلم ومعلمة .

وشكرت " نزال " المشرفين التربويين الذين اخذوا على عاتقهم مهمة التدريب والتوفيق ما بين رئاسة لجان التصحيح في الاختبارات الموحدة والتدريب في الدورات بالاضافة الى عملهم اليومي .

فيما اثنى طلاب وطالبات المدارس المزورة وخاصة طلبة التوجيهي على خطة قسم الاشراف والامتحانات الموحودة التي تعقدها المديرية .
|202046|
|202045|