الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو فنار ناطقا إعلاميا لنادي شباب يطا الرياضي

نشر بتاريخ: 19/01/2013 ( آخر تحديث: 19/01/2013 الساعة: 12:25 )
الخليل - معا - قررت ادارة نادي شباب يطا الرياضي في جلسته الطارئة المنعقدة في مقر النادي، مساء الجمعة، انتداب الاعلامي عبد العزيز ابو فنار بمهمة الناطق الاعلامي الرسمي للنادي.

وقد أوعزت الهيئة الإدارية للنادي للإعلامي ابو فنار بتسلم مهمته الرسمية والمباشرة في عمله كناطق إعلامي لفرق النادي المختلفة.

ويشار الى أن ابو فنار خريج صحافة واعلام وعمل ناطقاً اعلاميا لرابطة المشجعين التابعة لنادي شباب يطا، وعمل في عدة مؤسسات اعلامية، ويعمل حاليا منسقا اعلاميا لبلدية يطا.

وقال رئيس النادي نضال الهدار، في تصريحات له اثناء جلسة الهيئة الادارية: "ان الهدف من انتداب الاعلامي "أبو فنار" للمهام الاعلامية لان النادي بحاجة الى دعم إعلامي كبير كونه يخوض مرحلة الاياب من الدوري الجزئي للمحترفين لا سيما في تشكيلة النادي الجديدة من اللاعبين المتميزين من المجتمع المحلي في مدينة يطا الذي يضم أسماء جيدة بدأت بشق طريقها الرياضي بالشكل الصحيح نحو النجومية".

واكد الهدار، ان الناطق الاعلامي هو المخول الرئيسي للحديث عن النادي والفريق الرياضي، متمنياً من وسائل الإعلام التعامل فقط مع الناطق الاعلامي الرسمي للنادي للوصول لأي معلومة أو خبر كان.