الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخدمات الطبية العسكرية تشارك في يوم عمل طبي تطوعي لاهالي دورا

نشر بتاريخ: 19/01/2013 ( آخر تحديث: 19/01/2013 الساعة: 12:42 )
الخليل- معا - افادت الدائرة الاعلامية في الخدمات الطبية العسكرية انه وبناء على توجيهات العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية وبمناسبة ذكرى استشهاد القادة ابو اياد وابو الهول والعمري ,شاركت طواقم الخدمات الطبية العسكرية في محافظة الخليل اقليم الجنوب مع المكتب الحركي للتمريض وبلدية دورا والهلال الاحمر في تنفيذ يوم طبي مجاني لاهالي دورا.

وقد عملت طواقم الخدمات الطبية العسكرية مع الجهات المنظمة لليوم الطبي على تقديم العلاج المجاني والدواء لاهالي المنطقة من خلال اطباء في تخصصات القسطرة والقلب وجراحة الاعصاب والجلدية والعظام والنسائية والتوليد والانف والاذن والحنجرة والعيون والطب العام والاسعاف والطوارئ. واستفاد من العمل اكثر من 450 حالة مرضية في مختلف التخصصات.

وقال العميد طبيب خليل النقيب ان طواقم الخدمات الطبية العسكرية تشارك بشكل دائم في كل الاعمال الانسانية والتطوعية المجانية التي تساهم بشكل مباشر في مد يد العون والمساعدة لكل ابناء الشعب الفلسطيني وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمرون فيها وتغطي كل المحافظات.

وشكر العميد النقيب جميع القائمين والمنفذين لهذا العمل الطبي المميز وخاصة المكتب الحركي للتمريض وبلدية دورا والهلال الاحمر... وشركات الادوية التي تبرعت بالادوية لصالح المرضى.