السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن الخيرية تلتقي رئيس بلدية نابلس

نشر بتاريخ: 19/01/2013 ( آخر تحديث: 19/01/2013 الساعة: 15:07 )
نابلس- معا - قام وفد من أعضاء هيئة ادارة جمعية التضامن بزيارة لبلدية نابلس ومعهم عدد من فاعلي الخير الذين يتشاركون معا في إصلاح المنزل المهدد بالسقوط ، حيث كان باستقبال الوفد رئيس البلدية المحامي غسان الشكعة الذي رحب بشدة بفكرة العمل الخيري تجاه المنازل المعدمة والمتضررة التي تشكل خطرا على ساكنيها.

وقدم الوفد الذي يرأسه د. علاء مقبول رئيس الجمعية شرحا مفصلا عن وضع المنزل المذكور، وبعد استشارة عدد من المهندسين المختصين تبين أن المنزل يجب إزالته وإعادة بنائه مرة أخرى ، وقدم د . مقبول مخطط المنزل لعرضه على رئيس البلدية الذي قام بدوره باستدعاء مهندس البلدية وطلب منه الذهاب مباشرة للمنزل ومعاينته لمعرفة ما قد تستطيع البلدية تقديمه لمساعدة جمعية التضامن في حل مشكلة هذا المنزل .

وعبر المحامي غسان الشكعة عن سعادته بمشاركة البلدية بعمل الخير و أبدى تقديره للعمل الكبير الذي تقوم به جمعية التضامن تجاه الأيتام والمحتاجين ودعما منه للعمل الخيري أعرب عن استعداد البلدية للمساهمة بما تقدر بإمداد الجمعية بما يلزم في حل مشاكل مثل هذه المنازل.

وتقدم د. علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية التضامن بشكرهم لبلدية نابلس ورئيسها غسان الشكعة وفاعلي الخير في محافظة نابلس وخارجها الذين قدموا دعمهم للعمل الخيري ودعوا الله بأن يستمر تدفق الخير والعطاء تجاه المحتاجين .