الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوكالة الأمريكية للتنمية تتبرع بزي رياضي لفرق الناشئين بمركز هولست التابع لبلدية غزة

نشر بتاريخ: 08/03/2007 ( آخر تحديث: 08/03/2007 الساعة: 12:54 )
غزة-معا- تبرعت الوكالة الأمريكية للتنمية USAID بزي رياضي كامل لفريق كرة القدم للناشئين بمركز هولست الثقافي التابع لبلدية غزة.
من جانبه أشاد رئيس البلدية الدكتور ماجد أبو رمضان بالمبادرة الطيبة لوكالة USAID ولمكتبها ولإدارتها في غزة موضحاً أن مركز هولست يعتبر من المراكز المجتمعية المهمة جداً في غزة في الوقت الراهن حيث يقدم خدماته الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية والترفيهية النوعية المتميزة والهادفة للآلاف من أبناء المدينة خصوصاً لفئتي الأطفال والشباب وتنفيذ دورات تدريبية متنوعة وينظم بطولات في شتي الألعاب الرياضية كما انه أنشأ مدرسة لتأسيس وتدريب الأطفال علي فنون ومهارات كرة القدم بإشراف نخبة من المدربين الأكفاء كما أن ملعب المركز يستقطب عدد كبير من الفرق التي تتدرب عليه علي مدار الأسبوع سواء من المدارس أو الأحياء أو المؤسسات وغيرها .
وأعرب د. أبو رمضان عن أمله أن يحظى مركز هولست بالمزيد من الدعم والاهتمام من الوكالة الأمريكية للتنمية USAID وغيرها من الجهات والمؤسسات المانحة لا سيما أن المركز يسعى لتعزيز وتطوير الواقع الرياضي والثقافي والاجتماعي والفني لأطفال المدينة وبات متنفساً كبيراً ومركزيا لعشرات الآلاف من الأطفال والشباب .