الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر تنتخب هيئتها الادارية الجديدة

نشر بتاريخ: 20/01/2013 ( آخر تحديث: 20/01/2013 الساعة: 10:28 )
بيت لحم- معا- عقدت جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر في بيت لحم اجتماع هيئتها العامة بحضور ممثل عن وزارة الداخلية الفلسطينية الأستاذ سامي أبو رميس وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية.

وافتتح الأستاذ عماد الزير رئيس الهيئة الإدارية للجمعية الاجتماع وقام بعرض الأجندة التي سوف يتم مناقشتها وإقرارها من قبل الهيئة العامة وهي: قراءة التقرير الإداري والمالي للجمعية, إبراء ذمة الهيئة الإدارية، واستقالتها، وانتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية وانتخاب مدقق حسابات خارجي للجمعية

واستكمل الأستاذ عماد حديثة بقراءة التقرير الإداري وتوضيح الأنشطة التي قامت الجمعية بتنفيذها والمشاريع التي تم اختتمها والتي تم الحصول عليها مؤخرا والانجازات التي تم انجازها خلال الفترة السابقة، وتم إقرار التقرير الإداري من الهيئة ألعامه واعتماده.

وقدم أمين الصندوق الأستاذ عمر عيسى بقراءة التقرير المالي على الهئية العامة وقام بشرح مفصل عن الأمور المالية التي تتعلق بأنشطة ومشاريع الجمعية.

وتحدث المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ خالد شناعة عن المشاريع التي تم الحصول عليها وان الجمعية في طور الصعود بحيث انها ستصبح مؤسسة رائده على صعيد العمل المؤسساتي في فلسطين.
?ثم صادقت الهيئة العامة على التقريريين الاداري والمالي وتم إبراء ذمتها وقبول استقالتها وانتخاب هيئة إدارية جديدة بالتزكية مكونة من: أ.عماد داود الزير, أ.مايك انطون سلمان, أ.أكرم عدوي, د.ياسر شاهين, د.فايز أبو عامرية, د.نافز سرحان وأ.عمر عبد العزيز عيسى.

وتم خلال الاجتماع اعتماد مدقق حسابات خارجي للجمعية ليقوم بتدقيق حسابات الجمعية وختمها بعد التأكد من صحة البيانات المالية وهو:د.فريد السيد احمد.