الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دحلان يقدم مساعدات لمتضرري المنخفض الجوي في غزة

نشر بتاريخ: 20/01/2013 ( آخر تحديث: 20/01/2013 الساعة: 11:47 )
غزة- معا - قدم النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح محمد دحلان مساعدات عاجلة وطارئة لعشرات الاسر الفلسطينية في قطاع غزة والتي تضررت جراء المنخفض الجوي الاخير الذي ضرب قطاع غزة والأراضي الفلسطينية والتي لحقت جرائها الخسائر الفادحة في المتلكات العامة والخاصة.

وقال النائب محمد دحلان في تصريح صحفي ان هذه المساعدات المتواضعة تأتي في سياق واجبه بالوقوف الى جانب العائلات والأسر التي تعرضت منازلها للدمار والخراب جراء الرياح الشديدة ومياه الامطار التي غمرت العشرات من المنازل وهي مساعدات واجب على كل نائب او مسئول ان يقدمها لأبناء شعبه من اجل مساعدتهم على تخطي المحنة التي يواجهونها.

وأضاف ان المواطنين في قطاع غزة يعانون من اوضاعا اقتصادية ومعيشية صعبة بفعل استمرار الحصار الاسرائيلي المفروض منذ سنوات طويلة على القطاع، وعدم تلقى الموظفين لرواتبهم بسبب الازمة المالية مما جعل الاوضاع الاقتصادية في غزة لا تطاق وهو الامر الذي يدعو الى تقديم كل اشكال الدعم والمساندة للسكان القطاع.

من جانبها عبرت العائلات الفلسطينية عن شكرها وامتنانها للنائب دحلان على وقفته بجانبهم والتي مثلت لمسة وفاء في وقت هم فيه لأمس الحاجة للمساعدة.