السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خليل شما: الغزلان إستحقوا الفوز على هلال القدس

نشر بتاريخ: 20/01/2013 ( آخر تحديث: 20/01/2013 الساعة: 17:15 )
الخليل - معا - سامر الشعراوي - أكد الكابتن خليل شما مسؤول اللياقة البدنية لفريق شباب الظاهرية أن فوز فريقه بثلاثية نظيفة على حامل اللقب هلال القدس كان مستحقا وجاء بالوقت المناسب بعد سقوط أقرب المنافسين شباب الخليل بفخ التعادل مع الأمعري.

وكان هلال القدس خسر امام الظاهرية بثلاثية نظيفة في المباراة على ملعب فيضل الحسيني امس السبت.

وقال شمة: تعاقدت مع الغزلان بتاريخ 1/11/2012 من أجل رفع منسوب اللياقة البدنية وزيادة الأحمال بدقة وحرفنة لأن دوري المحترفين يحتاج لتكامل الجهاز الفني بكل أركانه ومن هنا بدأنا العمل مع المدير الفني سعيد أبو الطاهر لإعادة اللياقة البدنية عند كل اللاعبين ونجحنا بذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية فوضعنا الخطة المطلوبة لمباراة هلال القدس وحققنا المطلوب بحمد الله تعالى.

وتوقع شما حسم لقب دوري المحترفين بشكل مبكر خاصة بعد مباراة الديربي أمام شباب الخليل بالأسبوع السابع عشر من دوري جوال للمحترفين لأن جميع اللاعبين مع الجهاز الفني تعاهدوا على تقديم الأفضل.

وعن مستوى اللاعبين، قال شما: انا راضي تماما عن المستوى الطيب الذي ظهر به كتيبة الغزلان و خصوصا الهداف يحيى اسباخي الذي نفذ التعليمات بدقة و ظهر خلال التدريبات بشكل رائع و أتوقع ان يتوج اسباخي الصغير بلقب الهداف.

وعن لقاء نادي جنين في الجولة المقبلة على استاد دورا، قال شما: لا يوجد اي مباراة سهلة بالدوري الظاهرية يحترم جميع الفرق ونحن نلعب اي لقاء بهدف الفوز و الظفر بثلاث نقاط من اجل حسم اللقب مبكرا بإذن الله.