السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كاتلون: أنا مستاء للنتيجة

نشر بتاريخ: 20/01/2013 ( آخر تحديث: 20/01/2013 الساعة: 13:46 )
القدس - معا-بهاء الحسيني - صرح نجم وسط نادي هلال القدس روبرتو كاتلون عقب مباراة نادي هلال القدس ونادي شباب الظاهرية والتي انتهت بثلاثية بيضاء لنادي شباب الظاهرية والتي اقيمت المباراة على إستاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري جوال للمحترفين، وكانت علامات الحسرة تبدو على ملامحه لسقوط فريقه في المباراة، حيث قال :"انا مستاء للنتيجة وانه كان بالإمكان ان تكون النتيجة غير ذلك و أننا لم نحسن استغلال الفرص التي سنحت أمامنا في المباراة فأضعنى عدة فرص محققة ".

واضاف كاتلون :"ان الهلال سنحت له عدة فرص خطيرة في مباراة لكن لم يحسن التعامل معها فأضاع اكثر من 3 اهداف محققة وان كان بالامكان ان تكون النتيجة غير ذلك ولن تتوقف العقول عن التفكير في هذه المباراة وان باقي لدينة 8 مباريات سنسعى بجد ان نحصل على النقاط الثلاث لكل مباراة" .

واشاد اللاعب في الفريق حيث يمتلك كوكبة من اللاعبين المميزين وجهاز فني رائع فقد "لعبنا عدة مباريات ودية وكنا في مستوى رائع ونحن الان نواصل العمل بجد وتحسين انفسنا وعندنا ارادة قوية في المحافظة على لقب الدوري".

وعبر عن ارتياحة باللعب لنادي هلال القدس حيث انه تجمعه علاقة مميزة مع ادارة ولاعبين وجماهير الفريق.
|202191|
واضاف اللاعب : " هنالك الكثير من المميزات وجدتها هنا حيث ان الناس يحبون الاجتماع والصداقة معي وعائلتي ولكن اجد بعض من القيود حيث انني اسكن بعيدا عن العائلة وعلينا ان نتعامل مع اللغة لابنتي في المدرسة ولكن يربطني عقد مع النادي يمتد لمدة عامين و ان الجماهير الفلسطينية متحمسة جدا وهذا امر جيد.

وفي نهاية اللقاء بعث اللاعب رسالة الى الجماهير الفدائية الفلسطينية : " ابعث تحياتي لكل المشجعين واطيب التمنيات ونأمل لكرة القدم في فلسطين نطور مستمر وانا على امل ان ارى العلم الفلسطيني في مسابقة مهمة مثل كأس اسيا او لماذا لا في كأس العالم ".

الجدير بالذكر ان النجم ربوبرتو كاتلون يبلغ من العمر 30 عاما ويمتلك خيرة كبيرة في لعبة كرة القدم حيث لعبة بعدة اندية عالمية منها نادي بالستينو (تشيلي) و نادي سكودا زانثي (اليونان) و نادي الاتحاد اسبانيولا (شيلي) و نادي برينديزي (إيطاليا) و نادي سانتا ايجييدس (ايطاليا) ونادي تيرامو (ايطاليا) ونادي كاسرانو (ايطاليا) ونادي أولمبيا اجنوسي (ايطاليا) ويلعب الان لنادي هلال القدس الفلسطيني ويعتبر من افضل لاعبي الوسط حيث يمتلك سرعة كبيرة في نقل الكرات والرشاقة العالية واللياقة البدنية المرتفعة . |202192|