السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

الاعلان عن بدء إنشاء نظام محوسب موحد لإدارة الموارد البشرية

نشر بتاريخ: 21/01/2013 ( آخر تحديث: 21/01/2013 الساعة: 14:19 )
رام الله -معا- اعلن ديوان الموظفين العام ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن البدء بتنفيذ مشروع انشاء النظام المحوسب الموحد لإدارة وتخطيط الموارد البشرية في كافة مؤسسات الدولة الفلسطينية.

جاء ذلك خلال لقاء جمع رئيس ديوان الموظفين العام موسى ابو زيد, ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. صفاء ناصر الديون , اليوم في مقر وزارة الاتصالات في مدينة رام الله .

وأكد رئيس الديوان ابو زيد " نحن نمتلك قناعة وإيمان عميق بان تطبيق نظام موحد لإدارة وتخطيط الموارد البشرية في الدولة الفلسطينية هو احد اهم مكونات الحكومة الالكترونية وابرز الركائز لتعزيز وتمكين عمل المؤسسات والوزارات ", مضيفا " ان تطبيق هذا النظام سيعكس اثر ايجابي على مختلف الوزارات والمؤسسات وسيؤدي الى الاستثمار الامثل في الموارد البشرية , ونحن نمتلك البنية التحتية المصممة لذلك , والكوادر البشرية القادرة على قيادة وإنجاح وتطوير المشروع ".

بدورها اكدت د. صفاء ناصر الدين وزير الاتصالات , على اهمية انجاز المشروع , والثمرة التي ستجنيها المؤسسات الحكومية بعد الانجاز وتكمن في تسهيل الاجراءات بأقل جهد ووقت , وتنفيذ المعاملات بيسر , وتقديم خدمات افضل للمواطن الفلسطيني .

ورحبت د.صفاء بالتعاون مع ديوان الموظفين وكافة المؤسسات المحلية والدولية لانجاز المشروع , مشيرة ان الوزارة تمتلك الاساس ولديها الكفاءة القادرة على انجاز المشروع .

وأشادت بالإدارة الحكيمة والطاقة التي يمتلكها ديوان الموظفين والذي يرشحه لقيادة مشاريع هامة لصالح الدولة ومؤسساتها .


ونتج عن اللقاء تشكيل لجنة فورية مشتركة بين الديوان والاتصالات , تضم خبراء في مجال الحوسبة وتكنولوجيا المعلومات ,ستباشر العمل لتقديم المشروع بالصورة النهائية خلال اسبوعين لبدا التنفيذ وتجنيد الاموال.