السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

وفد من غرفة تجارة وصناعة جنين يلتقي سفير المفرب بدولة فلسطين

نشر بتاريخ: 22/01/2013 ( آخر تحديث: 22/01/2013 الساعة: 09:41 )
جنين- معا- التقى وفد من غرفة تجارة و صناعة جنين بسفير المملكة المغربية بدولة فلسطين محمد الحمزاوي لبحث سبل التعاون المشترك و دراسة فرص الإستثمار ما بين الطرفين و إقامة علاقات استراتيجية مع الغرف التجارية المغربية التي تمتلك خبرة واسعة في مجال الإستثمار و التبادل التجاري.

أ.علي بركات عضو الغرفة التجارية شكر سفير المملكة المغربية على حفاوة اللقاء و الترحيب الذي ان دلّ على شيء فإنما يدل على أصالة المملكة المغربية ملكاً و حكومة و شعباً، وأشار إلى أن الغرفة التجارية و منذ تأسيسها تسعى دائما للتواصل مع كافة القطاعات العربية في سبيل تطوير الإقتصاد الفلسطيني و استحداث آفاق جديدة للتبادل التجاري مع العالم العربي.

سفير المملكة المغربية محمد الحمزاوي شكر الغرفة التجارية على زيارته و أشار إلى أن المملكة المغربية و بتوجيهات من جلالة الملك محمد السادس تسعى دائما للوقوف جنبا إلى جنب مع الشعب الفلسطيني و أكد على موقف جلالته الداعم للقضية الفلسطينية و هويتها، و بحث مع وفد الغرفة التجارية سبل تطوير العلاقات الإقتصادية الفلسطينية المغربية و تدعيم الشراكات الإقتصادية و فتح الأبواب أمام استثمار حقيقي بين كلا الطرفين.

هذا وقد مثل وفد الغرفة التجارية كل من أمين صندوق الغرفة التجارية محمد أبوالحسن، مسؤول العلاقات العامة عبدالسلام أبوهزيم ،محمد الطويل و علي بركات.