السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

اتحاد السلة يعلن تعليمات اعادة قيد وتسجيل اللاعبين

نشر بتاريخ: 22/01/2013 ( آخر تحديث: 22/01/2013 الساعة: 13:07 )
بيت لحم - معا- اعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن تعليمات اعادة قيد وتسجيل اللاعبين للموسم 2012-2013 للدرجتين الممتازة والاولى، كالتالي:

- يقدم النادي كشف بأسماء (15) لاعباً للرجال فوق سن (18) عاماً لموسم 2012 /2013 ولا يقل عدد اللاعبين عن (10) لاعبين.

- يسجل اللاعب في كشف النادي تلقائياً اذا ورد اسمه في الكشف للموسم التالي.

- اللاعب الذي يحصل على استغناء أو إستقالة من النادي المسجل فيه بعد انتهاء الموسم وقبل بدء فترة إعادة قيد اللاعبين يسمح له التسجيل في كشف النادي الذي يرغب اللعب فيه الموسم التالي.

- إذا حصل اللاعب على استقالة أو استغناء من النادي المسجل فيه بعد انتهاء فترة تسجيل واعادة قيد اللاعبين وقبل بدء البطولة المعتمدة من الاتحاد يسمح له التسجيل في النادي الذي يرغب اللعب فيه.

- إذا حصل اللاعب على استقالة أو استغناء من النادي أثناء الموسم لا يسمح له اللعب في البطولات الرسمية (الدوري، الكأس).

- اللاعب المسجل في كشف النادي ولم يلعب فعلياً في المباريات الرسمية والودية (لا يسمح له اللعب مع أي نادي أثناء الموسم سواء مباريات رسمية أو ودية أو بطولات أخرى ) على أن يسمح له اللعب الموسم التالي مع النادي الذي يسجل فيه.

- جميع الأندية والمؤسسات التي تنظم بطولات أثناء الموسم الالتزام بمواد تسجيل وإعادة قيد اللاعبين دون استثناء لأي مادة دون موافقة الاتحاد.

- يجب مشاركة اللاعب المسجل في كشف الرجال للنادي أن يلعب (4) مباريات على الأقل لكل مرحلة.

- اللاعب الذي لا يشارك في الدوري لا يسمح له المشاركة في بطولة الكأس لنفس الموسم باستثناء ( الاصابة، السفر للدراسة، الحالات الطارئة، الفئات العمرية ).

- اللاعب المسجل في كشف النادي ويتواجد بالخارج للدراسة يسمح له اللعب بعد العودة (على أن يتم إبلاغ الاتحاد بفترة تواجده بالخارج).

- اللاعب الفلسطيني المسجل في أي نادي بالخارج أثناء بدء الدوري في فلسطين لا يسمح له اللعب في الدوري والكأس.

- اللاعب الفلسطيني المحترف بالخارج يسمح له اللعب في النادي الذي يرغب اللعب فيه بعد عودته شريطة أن يتم تسجيله وفقا للتعليمات والانظمة المعتمدة في الاتحاد الفلسطيني.

- بعد انتهاء مباريات مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الممتازة لا يسمح تسجيل اللاعبين لاندية الدرجة الممتازة.

- بالنسبة للاعبي اندية القدس المسجلين لموسم 2011/2012 (دلاسال القدس، اهلي القدس، ترسنطة بيت حنينا، ابناء القدس) لا يسمح بتسجيلهم في اندية خارج القدس الا بموافقة انديتهم للمواسم 2012/2016، وذلك حرصا من الاتحاد على عدم تفريغ اندية القدس من لاعبيها و للحفاظ على الااندية المقدسية و ان الانحاد يبدي استعداده لمناقشة اي مشكلة تحدث بين اللاعب وناديه.