السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

الدفاع المدني يكرم رئيس بلدية بديا

نشر بتاريخ: 22/01/2013 ( آخر تحديث: 22/01/2013 الساعة: 11:55 )
سلفيت- معا- التقى رئيس بلدية بديا اياد سلامة هذا اليوم وفد من مديرية الدفاع المدني ضم مدير الدفاع المدني في سلفيت المقدم عبد اللطيف ابو عمشة ومدير الدفاع المدني في بديا النقيب غازي الزير وعدد من طاقم المديرية.

ونقل الوفد تحيات مدير عام الدفاع المدني العميد محمود عيسى مشيدا بالتعاون الراقي الذي تميزت به المؤسسات في المحافظة ومثمنا جهود البلدية التي وضعت كافة إمكانياتها ومعداتها تحت تصرف الدفاع المدني.

وقد اعرب الوفد عن شكرهم وتقديرهم لبلدية بديا رئيسا واعضاء وموظفين على وقفتهم المسؤولة والجادة في مواجهة الظروف الجوية التي سادت في الفترة السابقة وتعاونهم التام مع المواطنين والمتضررين وتقديم كافة الخدمات اللازمة لهم، اضافة الى تعاونهم التام مع كافة طواقم غرفة الطوارئ التي تشكلت وخاصة طواقم الدفاع المدني حيث لم تال البلدية جهدا في دعمهم ومساندتهم وامدادهم بكافة الاحتياجات والمستلزمات اثناء تاديتهم واجبهم وخدماتهم .

من جانبه وجه رئيس بلدية بديا اياد سلامة كل التحية والاحترام لمديرية الدفاع المدني في سلفيت وافراد المديرية ومركز الدفاع المدني في بديا مديرا وافرادا والذين تركوا بصمات رائعة من خلال الجهد والعمل الدؤوب في كافة انحاء الوطن وكانوا الحامي والساهر على مصلحة المواطنين وامنهم وسلامتهم.

وفي نهاية اللقاء قدم مدير الدفاع المدني المقدم عبد اللطيف ابو عمشة درعا لرئيس بلدية بديا اياد سلامة تقديرا لجهوده ودعمه وعطائه.