السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللاعب أحمد كشكش الى اين ؟

نشر بتاريخ: 22/01/2013 ( آخر تحديث: 22/01/2013 الساعة: 17:05 )
بيت لحم - معا - تقرير وجدي الجعفري - لا زالت "أزمة" اللاعب أحمد كشكش قائمة فيما يتعلق بانتقاله من مركز شباب الامعري الى صفوف نادي شباب الخليل.

الادارتان تؤكدان ان اللاعب مسجلا في صفوفهما، فالامعري يعتبر اللاعب مسجلا في صفوفه لموسمين، فيما يؤكد شباب الخليل ان كشكش وقع رسميا لديه لمرحلة الاياب.

مسؤول لجنة التعاقدات المدير الاداري للفريق الاول لنادي شباب الخليل عامر سدر قال ان اللاعب استلم كتاب فسخ عقد اللاعب من الاتحاد، وعلى اساس ذلك تم التوقيع مع كشكش، وقام الاتحاد بإصدار بطاقة خاصة للاعب.

وأكد سدر ان اللاعب يتدرب حاليا مع الفريق وسيشارك في مباراة هلال اريحا المقبلة ضمن منافسات دوري "جوال" للمحترفين.

من جانبه قال المدير التنفيذي لمركز الامعري يونس أبو الريش ان اللاعب موقع لدى المركز لموسمين، وقامت ادارة النادي بعد غياب اللاعب عن التدريبات والمباريات بشكل تعسفي باتخاذ قرار داخلي بإيقافه.

وأضاف ان ادارة المركز تفاجأت بما نشرته وسائل الاعلام حول توقيع اللاعب مع شباب الخليل.

واعتبر أبو الريش ما قامت به ادارة شباب الخليل بـ "السلوك غير الصحيح" من خلال اتصالها باللاعب مباشرة دون العودة الى مركز الامعري، مؤكدا ان علاقة الاندية بالنسبة للامعري اهم من كل شي.

وأضاف أبو الريش ان ادارة الامعري قامت بتقديم شكوى للاتحاد وبناء على تعليمات رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب تم تشكيل لجنة قانونية تمثل الاتحاد واللاعب والمركز وستقوم خلال اليومين القادمين بالبت بموضوع اللاعب.

وقال أبو الريش "ان ادارة الامعري قامت بمراجعة علي جبريل مدير الاندية وشؤون اللاعبين في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للتأكد من موضوع اصدار بطاقة للاعب التي تؤكد انه مسجلا في شباب الخليل، الامر الذي نفاه جبريل".

وإذا ما كانت ادارة الامعري تريد بقاء اللاعب، قال أبو الريش "انه بعد ان تصدر اللجنة قرارها ستقوم ادارة الامعري بالجلوس مع اللاعب اذا كان يريد الاستمرار مع النادي فأهلا وسهلا وإذا اراد الرحيل سنعرضه للبيع.

وحاولنا الاتصال أكثر من مرة مع علي جبريل مدير الاندية وشؤون اللاعبين في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للاستفسار حول الموضوع الا انه لم يتسنى ذلك.