الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد المصارعة يختتم مهرجان "الانطلاقة والدولة" بنجاح

نشر بتاريخ: 22/01/2013 ( آخر تحديث: 22/01/2013 الساعة: 15:26 )
الخليل- معا - صهيب زاهدة وغيث غيث- اختتم اتحاد المصارعة الفلسطيني يوم امس الاثنين في قاعة مركز طارق بن زياد المجتمعي مهرجان الانطلاقة والدولة الفلسطينية للمصارعة والكراتية، وأقيم المهرجان تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية وامين عام مجلس الأعلى للشباب والرياضة.

كما أقيم المهرجان بحضور نائب محافظ الخليل مروان سلطان و رئيس اتحاد المصارعة عبدالعليم الجعبري، ورئيس نادي طارق بن زياد عدنان الرجبي و عضو اتحاد المصارعة نضال ابونجمة مسؤول اللجنة الفنية والرياضي المخضرم رئيس نادي شباب الخليل سابقا رجب شاهين ومدير مراكز الشباب في بلدية الخليل محمود ابوصبيح ممثلا عن بلدية الخليل ومدير مركز طارق بن زياد رجائي السلايمة و مدرب المنتخب الوطني للرجال عمر عبد الجواد ومدرب المنتخب الوطني للمصارعة حمزة الرجبي ومدرب اكاديمية النور للفنون القتالية المدرب الدولي سامي الجعبة و الحكم فلاح أبو حمدية وشخصيات وطنية ورياضة وذوي أهل اللاعبين وجمع غفير من الجمهور وشاركت في هذا المهرجان نادي طارق بن زياد ، نادي أهل الخليل ، الأكاديمية الفلسطينية للمصارعة ، أكاديمية المرح ، مركز الشباب الاجتماعي مخيم شعفاط ، نادي عناتا المقدسي.

وافتتح الحفل بايات عطرة من القرآن الكريم والسلام الوطني الفلسطيني ، ثم رحب رئيس اتحاد المصارعة عبد العليم الجعبري بالحضور و وشرح خطط و برامج الاتحاد المستقبلية لتطوير ونشر رياضة المصارعة في فلسطين وشكر اللواء جبريل الرجوب على وقوفه ودعمه على خطط الاتحاد على مدار الأربع سنوات القادمة، وشكر نائب محافظ محافظة الخليل مروان سلطان على حضوره جميع المناسبات الرياضية والبطولات التي يقوم بها الاتحاد وطالب المدربين والحكام على العمل على إستراتيجية الاتحاد لتطوير لاعبي المصارعة.

من طرفه القى نائب محافظة الخليل كلمه ابدى استعداد محافظة الخليل عن تقديم الدعم الكامل للرياضة الفلسطينية وشكر اللواء جبريل الرجوب على هذه النهضة الرياضية الفلسطينية التي أوصلت اسم فلسطين عربيا ودوليا ، ومن ثم ألقى رئيس نادي طارق بن زياد كلمة شكر فيها رئيس وأعضاء الاتحاد على إقامة هذه المهرجانات بذكرى الانطلاقة.

وألقى الأستاذ رجب شاهين كلمة شكر فيها اللواء جبريل الرجوب الذي يقود فيها الرياضة الفلسطينية على أعلى المستويات كما شكر رئيس وأعضاء الاتحاد على إقامتهم هذه البطولات والمهرجانات داخل الوطن .

حيث تخلل المهرجان عروض و مباريات في رياضة المصارعة الرومانية والحرة الهواة و الكراتيه، قدم خلالها أكثر من مائة لاعب عروض قتالية و فنية عالية المستوى ابرزوا فيها المستوى الذي وصلت إليه هذه الرياضة بعد خضوعهم لبرامج تدريبية مستمرة ، وحضورهم معسكرات تدربيبة اشرف عليها اتحاد المصارعة.

ودار هذه المنازلات المدربين حمزة الرجبي وعمر عبد الجواد والحكم فلاح أبو حمدية والمدرب الدولي سامي الدولي ، وأثناء المباريات ما بين المشاركين كان التصفيق حارا للاعبين الذين يستحقوا هذا التصفيق بالروح الرياضية العالية التي يتمتعون بها.

وبعد الانتهاء من المباريات قام أعضاء منصة الشرف بتسليم الأوسمة والدروع والكؤوس والشهادات والكوفية الفلسطينية مزينة بالعلم الفلسطيني على المشاركين .