الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بشارة... الخسارة ما هي الا كبوة ومبارة الظاهرية لتصحيح المسار

نشر بتاريخ: 22/01/2013 ( آخر تحديث: 22/01/2013 الساعة: 19:18 )
جنين – معا - بهاء الحسيني : عبر نجم وصخرة دفاع نادي جنين محمد بشاره ان الخسارة امام الاسلامي في الاسبوع السابق برباعية نظيفة ما هي الا كبوة ومبارتنا القادمة امام متصدر الدوري نادي شباب الظاهرية صعبة ولكن فريقنا نمتلك عناصر جيدة وسنحقق نتيجة ايجابية .

وعبر بشارة ان لكل مباراة لها ظروفها الخاصة واعتقد ان الهدفين في الدقائق الاولى من المباراة كان لهم اثر كبير على الروح المعنوية للفريق مما اثر على الاداء والنتيجة خلال مجريات اللقاء .

وحول المباراة القادمة تحدث بشارة ان المباراة القادمة امام المتصدر وافضل الفرق في الدوري، وطبعا ان الظاهرية فريق قوي ويمتلك عناصر موهوبة ورائعة ولكن في المقابل نحن فريق نؤمن بأنفسنا وواثقين من القدرة على تحقيق نتيجة ايجابية .

وعن الصفقات التي ابرمها نادي جنين أكد بشارة : ان تعزيز الفريق تمثل في لاعب فقط بسبب ظروف قاهرة وخارجة عن ارادة الجميع سواء كانت هيئة ادارية او لاعبين او حتى جماهير والفريق استغنى عن ستة لاعبين مما ادى الى نقص في الخيارات المتاحة لدى الجهاز الفني للفريق، ولا ننكر ان هذا الامر يشكل عبأ وارهاق اضافي على اللاعبين ، لكن باذن الله بمزيد من الجد والاجتهاد قادرين على تحقيق المطلوب والثبات في دوري المحترفين لهذا العام.

وفي الاخبر وجه اللاعب كلمة وهمسة للجماهير الرياضية بشكل عام وجماهير النادي بشكل خاص احب ان اقول لكم بانه يجب ان تنتصر دائما الاخلاق الرياضية وان تسود بيننا روح تقبل الهزيمة بكل رحابة صدر بدون الاساءة لاحد سواء لاعبين او حكام او جماهير قبل ان تكون روح تقبل الفوز .